سبورت 360- يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اختبارا صعبا أمام نظيره النجم الساحلي التونسي مساء الأحد باستاد ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

أمور تزيد من صعوبة مواجهة النجم

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتحقيق الثلاث نقاط دون الانتظار لنتيجة مباراة الهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي إلا أن هناك بعض الأمور التى تزيد من صعوبة المباراة نرصدها في التقرير التالي.

1- الإسباني كارلوس جاريدو:

المدير الفني السابق للأهلي والحالي لفريق النجم الساحلي التونسي الذي أكد أنه واثق من تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، خاصة وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي الذي سبق أن تولى تدريبه.

2- الضغط الجماهيري:

من الأمور التى ستزيد من صعوبة اللقاء، الضغط الجماهيري الذي يتعرض له لاعبو الفريق الكروي بالنادي الأهلي، خاصة وأن الفريق لا يقدم في البطولة الافريقية نفس الأداء و النتائج التي يحققها في مسابقة الدوري المحلي.

3- الإرهاق وتوالي المباريات:

شهدت الفترة الأخيرة أن خاض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العديد من المباريات المتتالية، مما أدي لإصابة عدد كبير من اللاعبين المميزين أبرزهم رمضان صبحي و جونيور أجاي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات  ووليد سليمان حتى أليو ديانج تعرض للإصابة وغاب عن بعض مباريات الفريق.

4- موقف النجم الساحلي:

سيدخل النجم الساحلي المباراة في قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، وبات قريباً من التواجد في الدور التالي للمسابقة القارية، خاصة وأنه سينتظر بلاتنيوم الزيمبابوي – أضعف فرق المجموعة-  في الجولة الأخيرة بتونس، بينما يطير الأهلي للسودان لخوض مباراة قوية أمام الهلال السوداني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة