يقدم موقع سبورت 360 نشرة بآخر أخبار النادي الأهلي المصري عبر 24 ساعة في إطار الاستعدادات لمواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا


وصول البطاقة الدولية لمهاجم النادي الأهلي الجديد

أعلن النادي الأهلي تسلم البطاقة الدولية للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق  الكروي الأول الجديد.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن إجراءات قيد بادجي في القائمتين المحلية والإفريقية، بدأت فور وصول البطاقة الدولية إلى اللاعب.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الانتقالات الشتوية الحالية.

التفاصيل من هنا


هل يستمر جيرالدو في النادي الأهلي بعد رحيل أزارو؟

غادر المغربي وليد أزارو، صفوف النادي الأهلي المصري، اليوم بصورة رسمية بالانتقال إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

يملك النادي الأهلي، خيار استمرار الأنجولي جيرالدو دي كوستا في صفوفه بالفترة المقبلة بعد رحيل وليد أزارو وحل مشكلة قيد السنغالي أليو بادجي في القائمة المحلية والأفريقية الذي ضمه الشياطين الحمر في الأسبوع الماضي، مقابل 2 مليون يورو لمدة 4 سنوات ونصف.

ورفض جيرالدو عرضا من نادي الصفاقسي التونسي في الأيام القليلة الماضية للانتقال لصفوفه سواء على سبيل البيع أو الإعارة بسبب ضعف المقابل المالي.

ولا يمانع السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي في استمرار جيرالدو مع الشياطين الحمر الذي شارك معه مؤخرا بصورة جيدة في ظل طول الموسم الحالي وكثرة الإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يواصل تفوقه على نادي الزمالك في تصنيف جديد

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تفوقه على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء عن موسم 2019.

جاء الأهلي في المركز الثاني والسبعين عالمياً و المركز الأول مصرياً بينما جاء نادي الزمالك في المركز الثامن والسبعين عالمياً والثاني محلياً.

كان الأهلي قد توج ببطولة الدوري المصري، بينما حقق الزمالك بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

التفاصيل من هنا


أيهما الأكثر شعبية في الصين.. النادي الأهلي أم نادي الزمالك؟

واصل النادي الأهلي تفوقه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بعيداً عن المستطيل الأخضر.

هذه المرة من الصين، حيث تفوق النادي الأهلي على نظيره وغريمه التقليدي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “ويبو”.

حيث احتل النادي الأهلي المركز الثامن عشر كأكثر الأندية شعبية على الشبكة ب 25 مليون متابع، متفوقاً على أندية أوروبية الكبيرة مثل بوكا جونيور الأرجنتيني “17 مليون متابع”، وايه اس روما الإيطالي “16 مليون متابع”، ريفر بلايت الأرجنتيني “16 مليون”، و ليستر سيتي الانجليزي “12 مليون”.

و يحظى نادي الزمالك بمتابعة 11 مليون على الشبكة الصينية محتلاً به المركز الحادي والثلاثين بين الأندية، يليه موناكو الفرنسي ب “10 ملايين متابع”، و سانتوس البرازيلي و نابولي الإيطالي “8 ملايين يورو” وليون الفرنسي ب “7 ملايين متابع”، وبورتو وبنفيكا البرتغاليين و ايفرتون الانجليزي وفالنسيا الاسباني “6 ملايين متابع”

التفاصيل من هنا


رسمياً.. نادي الاتفاق يُعلن تعاقده مع وليد أزارو

أعلن نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، رسمياً اليوم الأربعاء، تعاقده مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدمت إدارة نادي الاتفاق عرضاً رسمياً للنادي الأهلي المصري، خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات أزارو، وكانت إدارة “المارد الأحمر” تحاول إقناع اللاعب بقبول العرض.

ونجح مسؤولو نادي الاتفاق في الحصول على توقيع أزارو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق ابتداءاً من يناير الحالي.

وكتب المركز الإعلامي لنادي الاتفاق على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو، بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادماً من النادي الأهلي المصري

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة