تدريب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – بدأ النادي الاهلي،بطل الدوري المصري، استعدادته اليوم من أجل مواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كدمة قوية لأحمد الشيخ

تعرض أحمد الشيخ لاعب وسط  النادي الأهلي ، للإصابة أثناء مشاركته في التقسيمة بمران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعرض الشيخ لكدمة قوية في وجه القدم وخضع لفحص طبي من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قبل أن يعود للمشاركة في التقسيمة مرة أخرى ويستكمل فقرات المران.

تجهيز رمضان صبحي

استكمل رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأربعاء.

وأدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات في الجيم مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز رمضان صبحي لمواجهات فبراير المقبل ، حيث قطع اللاعب شوطا كبيرا للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

تدريب بدني قوي لنجوم الأهلي

 قال توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية الأهلي تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت تدريبات الفريق تنفيذ اللاعبين لمجموعة من الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا لمواجهة بطل تونس.

جلسة علاج طبيعي لسعد سمير

حرص سعد الدين سمير ، مدافع النادي الأهلي على متابعة مران الفريق الأول بعد انتهائه من تنفيذ جلسة العلاج الطبيعي الخاصة به في الجيم .

ويؤدي سعد سمير تدريبات علاجية وجلسات في الجيم ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد خضوعه لعملية جراحية في ألمانيا لعلاج القطع الذي تعرض له في وتر أكيليس.

محاضرة فنية من فايلر

عقد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بادجي يشارك في تدريب الأهلي

شارك السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق النادي الأهلي في مران الفريق كاملا صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان اللاعب قد نفذ برنامجا بدنيا وفنيا على هامش المران الجماعي منذ وصوله إلى القاهرة قبل أن ينتظم اليوم في تدريبات الفريق الجماعية.

وضم النادي الأهلي السنغالي بادجي من رابيد فيينا النمساوي يوم الخميس الماضي مقابل 2 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة