وليد أزارو

موقع سبورت 360 – انتهت حكاية المغربي وليد أزارو مع النادي الأهلي المصري، بعد الانتقال بصورة رسمية اليوم إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

بادجي ينهي أيام وليد أزارو في الأهلي

قرر النادي الأهلي، رحيل وليد أزارو في الميركاتو الشتوي الجاري بعدما رفض التفريط به بالصيف الماضي رغم العروض المغرية بسبب ضم الشياطين الحمر السنغالي اليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات ونصف يوم الخميس الماضي.

وكان يتوجب على النادي الأهلي، الاستغناء عن لاعب أجنبي من قائمته الحالية لقيد دروجبا السنغال ووقع الاختيار على وليد أزارو الذي اعترض بصورة سيئة على قرار السويسري رينيه فايلر بخروجه من قائمة لقاء طنطا يوم الأربعاء الماضي وتسبب في كسر اصبع يده.

وغاب وليد أزارو عن تدريبات الخميس الماضي للنادي الأهلي دون إذن مسبق من الشياطين الحمر ليفرض بطل الدوري المصري عليه عقوبة مالية مغلظة.

ورفض وليد أزارو الرحيل في الأيام القليلة الماضية عن النادي الأهلي، لأنه كان يستهدف البقاء حتى نهاية الشهر الجاري من أجل إجبار الشياطين الحمر على فسخ عقده والرحيل مجانا.

وتفاوض النادي الأهلي مع وليد أزارو بصورة مكثفة في الأيام الماضية من أجل اقناعه بالرحيل نحو الاتفاق السعودي.

وأجبر النادي الأهلي على فتح اتصالات عديدة مع أكثر من فريق لرحيل الانجولي جيرالدو في يناير الجاري في ظل تمسك وليد أزارو بالاستمرار.

قناعة ازارو اخيرا بالرحيل عن الأهلي

ونجح مسئولو النادي الأهلي في اقناع وليد أزارو بالموافقة على عرض نادي الاتفاق السعودي المغربي ماليا له خلال الساعات القليلة الماضية قبل الإعلان الرسمي اليوم.

وجاء قرار النادي الأهلي باعارة وليد أزارو وليس بيع نهائي إلى الاتفاق السعودي من أجل الحصول على مقابل مالي كبير في نهاية الموسم الجاري حال تألقه مع الفريق السعودي.

الرعونة وراء رحيل أزارو

تعد الرعونة وتضيع الأهداف السهلة من قبل المغربي وليد أزارو الذي يشبه البعض بالفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، وراء رحيله عن النادي الأهلي اليوم، رغم إمكانياته الفنية الجيدة سواء على سبيل التحرك على الأطراف والسرعة والقوة البدنية والانهاء الجيد بالرأس.

ولعب وليد أزارو، 89 مباراة مع النادي الأهلي وسجل 41 هدفا وصنع 16 بقميص الشياطين الحمر منذ انتقاله لبطل الدوري المصري من الدفاع الجديدي المغربي في صيف 2017 مقابل  1.40 مليون يورو.

لقطة نهائي الترجي

تعد لقطة تمزيق وليد أزارو لقميصه خلال لقاء النادي الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 هى الأشهر له مع الشياطين الحمر من أجل الحصول على ركلة جزاء في اللقاء الذي فاز به فريقه بثلاثية نظيفة.

وتعرض وليد أزارو للايقاف مباراتين بسبب تلك اللقطة المثيرة والسيئة منه بمسيرته مع النادي الأهلي ليغيب عن المباراة النهائية بملعب رادس التي توج بها الترجي الرياضي بلقب البطولة.

وليد أزارو لم يستفد من فرصة فايلر

حصل وليد أزارو على أكثر من فرصة من قبل السويسري رينيه فايلر خلال الموسم الجاري لكنه لم يستفد من ذلك بل واصل مسلسل اهدار الفرص بصورة غريبة كان أخرها في مباراتي حرس الحدود والإسماعيلي على التوالي في بطولة الدوري المصري.

وقرر فايلر الالتفات إلى دكة البدلاء في ظل رعونة وليد أزارو التي لا تنتهي والاعتماد على مروان محسن الذي تألق وسجل 4 أهداف بجانب جونيور أجايي قبل التعاقد بصورة رسمية مع أليو بادجي.

ومن المتوقع استغنى النادي الأهلي عن خدمات وليد أزارو بصورة رسمية في نهاية الموسم الجاري في ظل عدم قناعة فايلر به وحال نجاح صفقة اليو بادجي مع الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة