يقدم سبورت 360 نشرة بآخر أخبار النادي الأهلي المصري  على مدار 24 ساعة في إطار الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا


بالفيديو .. شاهد الفرع الخامس للنادي الأهلي

تتفقد غد الأربعاء لجنة من النادي الأهلي، تضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق والاستثمار، وعدد من رموز النادي ومسؤوليه منهم المهندس عدلي القيعي وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالنادي، فرع النادي الجديد بمحافظة الأقصر، للاطمئنان على آخر التطورات في الفرع الجديد، المزمع افتتاحه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

التفاصيل من هنا


رينيه فايلر وحرب النجوم السبعة في النادي الأهلي

رغم الهدوء والنتائج الجيدة التي يعيشها النادي الأهلي، بطل الدوري المصري خلال الموسم الجاري تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، إلا أنه هناك بعض الأزمات التي تطفو وتعكر الجو الجميل في الشياطين الحمر.

ويسير النادي الأهلي بشكل جيد للغاية في بطولة الدوري المصري بتحقيق 12 فوز متتالي بينما يواجه صعوبات في دوري أبطال أفريقيا باحتلاله المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بـ 9 نقاط قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي والسويسري رينيه فايلر، حرب النجوم السبعة في الشياطين الحمر مؤخرا ويستعرضها موقع “سبورت 360” بالتقرير التالي

التفاصيل من هنا


جاريدو يتمنى بلوغ النادي الأهلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحدث خوان الإسباني كارلوس جاريدو، مدرب النجم الساحلي التونسي عن مواجهة فريقه ضد النادي الأهلي المصري، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال جاريدو في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية اليوم إن مواجهة النادي الأهلي ستكون صعبة وقوية بفضل المستوى القوي من الفريقين خلال الموسم الجاري.

وأضاف المدرب الإسباني: احتفلت مع النادي الاهلي بتحقيقي معهم لقب الكونفدرالية في 2014 لكن الشياطين الحمر خصم لي ولفريقي النجم الساحلي وهذه كرة القدم وسوف أقاتل مع الفريق التونسي لكن حبي لن يتغير تجاه الأهلي  والجماهير الحمراء.

وتابع جاريدو: جماهير النادي الأهلي تكن لي الحب والود بسبب تحقيقي لقب الكونفدرالية مع الشياطين الحمر وكنت اخر مدرب يحقق لقب قاري وسعيد بتجربتي مع القلعة الحمراء لقد كانت مميزة.

التفاصيل من هنا


نجم النادي الأهلي السابق: يجب وضع محمد صلاح في مناهج التاريخ!

يرى عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي يستحق أن يكون موضع دراسة في كتب التاريخ بمصر.

والموسم الثالث على التوالي يواصل صلاح تقديم المستويات المميزة مع ليفربول منذ انتقاله إليه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، حيث حصل على لقب هداف البريميرليج موسمين متتاليين، فضلا عن فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال عبدالرحمن معلقا على ما يقدمه صلاح: “‏نعيش حاله من الدهشه لما وصل اليه محمد صلاح من واقع خبرتي بعد تاريخ تدريبي في قطاعات الناشئين في انديه كثيره”

واضاف عبدالرحمن الذي شارك مع منتخب مصر في كأس العالم 1990: “.. صلاح محتاج من الدوله ان تضعه في الكتب المدرسيه ليكون التاريخ شاهد علي نجاحه

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يحدد موقفه من رحيل أحمد فتحي للدوري الإماراتي

يعتبر أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري رينيه فايلر، خلال الموسم الجاري بسبب قدراته الفنية العالية واستطاعة صاحب الـ 35 عاما اللعب في أكثر من مركز.

ولعب أحمد فتحي مع فايلر خلال الموسم الجاري في الجبهة اليسرى واليمنى وقلب الدفاع والوسط وقدم مستوى مميز في المراكز الأربعة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن تلقي أحمد فتحي عرضا مغريا من احد أندية الدوري الإماراتي بالأيام القليلة الماضية من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة