خوان كارلوس جاريدو مدرب النجم الساحلي

موقع سبورت 360 – تحدث خوان الإسباني كارلوس جاريدو، مدرب النجم الساحلي التونسي عن مواجهة فريقه ضد النادي الأهلي المصري، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاريدو: مواجهة الأهلي صعبة واتمنى تأهله مع النجم

قال جاريدو في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية اليوم إن مواجهة النادي الأهلي ستكون صعبة وقوية بفضل المستوى القوي من الفريقين خلال الموسم الجاري.

وأضاف المدرب الإسباني: احتفلت مع النادي الاهلي بتحقيقي معهم لقب الكونفدرالية في 2014 لكن الشياطين الحمر خصم لي ولفريقي النجم الساحلي وهذه كرة القدم وسوف أقاتل مع الفريق التونسي لكن حبي لن يتغير تجاه الأهلي  والجماهير الحمراء.

وتابع جاريدو: جماهير النادي الأهلي تكن لي الحب والود بسبب تحقيقي لقب الكونفدرالية مع الشياطين الحمر وكنت اخر مدرب يحقق لقب قاري وسعيد بتجربتي مع القلعة الحمراء لقد كانت مميزة.

وشدد جاريدو في حديثه على أن النادي الأهلي ضمن أفضل الفرق في القارة السمراء ويملك حاليا مجموعة رائعة من اللاعبين وهو دائما مرشح لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

واختتم جاريدو تصريحاته بأنه يأمل في تأهل النجم الساحلي والأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراتين المقبلتين واريد مواجهة الشياطين الحمر مجددا في نهائي البطولة.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن النادي الأهلي بعد 4 جولات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة