يقدم سبورت 360 نشرة بآخر أخبار النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

فايلر يعلن قائمة النادي الأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، التي تقام على استاد السلام في السابعة والنصف مساء غد الأحد، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي «أفشة» – أليو ديانج – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – حسين الشحات – محمود عبدالمنعم «كهربا».

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن.

ويتصدر الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 11 مباراة.

التفاصيل من هنا


خطوة جديدة نحو تطبيق تقنية الفار في الدوري المصري

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إجراءات تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع الشركة الأجنبية المعنية بتطبيق تقنية “الفار” في منافسات الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعد اتفاق الاتحاد مع الشركة على كافة البنود، وأبرزها أن يستمر العقد لمدة 3 سنوات ونصف.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الأيام القادمة، والإعلان الرسمي عن موعد تطبيق تقنية الفار بالدورى الممتاز  بما يكفل للكرة المصرية نقلة نوعية تاريخية وضمانة حقيقية للارتقاء بها.

التفاصيل من هنا


عبد الله السعيد يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك معه

كشف عبدالله السعيد، نجم فريق نادي بيراميدز، حقيقة الأنباء المترددة في الأونة الأخيرة، حول وجود مفاوضات معه من قبل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال السعيد في تصريحات تليفزيونية:” الزمالك لم يفاوضني بشكل مباشر ولكن حدث ذلك من خلال وسطاء واللعب للنادي الأبيض شرف لي”.

ونفى عبدالله السعيد وجود أي مفاوضات من قبل النادي الأهلي.

وأنهى حديثه:” المسألة في يد مسئولي بيراميدز سواء أرادوا استمراري أو رحيلي، فتحصلت في الفترة الأخيرة على عروض خارجية ولكن إدارة النادي فضلت بقائي”

التفاصيل من هنا


فايلر يطلب رحيل ثلاثي النادي الأهلي

طلب السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، الاستغناء عن 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وطلب فايلر من إدارة الأهلي الاستغناء عن خدمات كل من وليد أزارو، المهاجم المغربي، وحسين السيد الظهير الأيسر للفريق، بالاضافة إلى صالح جمعة صانع الألعاب.

التفاصيل من هنا


فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، والتي تُقام في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وكان جوميز، قد أدار مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017 والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بستة أهداف لهدفين.

التفاصيل من هنا


سببان يعرقلان انتقال مهاجم الأهلي المصري إلى الاتفاق

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل أزمة انتقال المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري إلى نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أشارت مؤخرا إلى رغبة نادي الاتفاق السعودي في ضم أزارو تزامنًا مع رغبته في فسخ تعاقده مع النادي الأهلي المصري بسبب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتفاق كان توصل لاتفاق مع وكيل أزارو على ضمه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل نصف مليون يورو، لكن الإدارة فوجئت بعدها بتراجع الوكيل وإصراره الحصول على مليون و200 ألف يورو، وهو ما أدى لتعطيل المفاوضات بين الطرفين.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة