وليد أزارو لاعب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – يعاني النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من أزمة بشأن رحيل المغربي وليد أزارو عن صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد ضم السنغالي أليو بادجي، مساء أمس من نادي رابيد فيينا النمساوي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

وليد أزارو يرفض الرحيل عن النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن رفض المغربي وليد أزارو الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال يناير الجاري سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

ويتمسك المغربي وليد أزارو بفرصته في النادي الأهلي رغم وجود الوافد الجديد اليو بادجي وجونيور أجايي ومروان محسن في مركزه.

وأشارت التقارير الصحفية المصرية إلى أن النادي اتفق مع الأنجولي جيرالدو دي كوستا على رحيله في الأيام القليلة المقبلة إلى الدوري الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد رفض المغربي وليد أزارو الرحيل عن بطل الدوري المصري.

وشددت التقارير الصحفية المصرية على أن السويسري ريينه فايلر، مدرب النادي الأهلي يريد استمرار جيرالدو مع الشياطين الحمر وبيع وليد أزارو.

وليد أزارو يكسر اصبع يده

كان الاعلامي أحمد شوبير، كشف عن كسر المغربي وليد أزارو لأصبع يده بعد استبعاده من قبل رينيه فايلر من مباراة الأهلي وطنطا بالدوري المصري”5-0″ بالدوري المصري.

ولم يشارك وليد أزارو مع الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي ضد اف سي مصر وبلاتينيوم وطنطا بأوامر من رينيه فايلر.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام المصرية أمس عن رغبة نادي الزمالك في ضم وليد أزارو من النادي الأهلي خلال يناير الجاري بوساطة من الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة