يقدم موقع سبورت 360 نشرة بآخر أخبار النادي الأهلي في مباراته أمام طنطا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.


الكشف عن جوائز مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

كشف محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على ملف مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات التى تجمع بين الأهلي بطل الدوري و الزمالك بطل كأس مصر و المقرر لها يوم 20 فبراير المقبل.

وقال محمد فضل في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود مباراة كأس السوبر المصري إنه يعد بأن تخرج مباراة السوبر في نسختها الرابعة بالإمارات بشكل مختلف وأفضل بكثير من النسخ الثلاثة الماضية، مشيدا بالأخوة والعلاقات مع مسئولي مجلس أبوظبي الرياضي، وعارف العواني، الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي الذي رحب سريعا باللقاء وخلال جلسة استغرقت ١٠ دقائق فقط انتهت المفاوضات وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الكبيرة.

و كشف فضل عن جوائز مباراة السوبر وبعد الاتفاق مع سعادة عارف العواني، حيث كانت القيمة السابقة، ٣٥٠ ألف درهم للمركز الأول و١٥٠ ألفا للمركز الثاني، حيث تمت زيادة القيمة بموافقة سعادة عارف العواني لتصبح ٥٠٠ أفضل درهم للمركز الأول و٣٠٠ ألف درهم للوصيف.

التفاصيل من هنا


سنة المعاناة.. رامي ربيعة وهزيمة عدو ملعون في مسيرته

دفاع النادي الأهلي بدونه يعاني وشباكه تهتز باستمرار لأنه المدافع الصلب في التشكيلة الحمراء بفضل مستواه المميز وقوته في الهوائيات والفوز بالالتحامات والتدخلات في الوقت المناسب دون ارتكاب أخطاء كارثية، هذا هو رامي ربيعة”الجدع” كما يحب أن يناديه المعلق المصري محمد الكواليني.

رامي ربيعة”الجدع” سيكون بداية حلقات موقع “سبورت 360” بالحديث عن معاناة نجم مع مرض أو جلوس على دكة الاحتياط خلال مسيرته الاحترافية.

عانى رامي ربيعة من مشاكل في الركبة في موسم 2014-2015 التي أجبرته على قطع مسيرته الاحترافية مع سبورتنج لشبونة الذي ضمه في أغسطس 2014 قبل العودة إلى الشياطين الحمر بعد عام.

وكان رامي ربيعة قبل لعنة الإصابات في موسم 2014-2015 هو الخليفة المنتظر لوائل جمعة في النادي الأهلي والمنتخب المصري الذي تسبب في غيابه عن حلمه الكبير بخوض كأس العالم رفقة الفراعنة في روسيا 2018.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يعلن تأجيل مباراته أمام النجم الساحلي في دوري الأبطال

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي تأجيل مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي بالجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات صحفية بأن مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي والتي كان من المقرر لها يوم 24 من يناير الجاري تم تأجيلها إلى 26 من الشهر ذاته بناءًا على طلب الجهات الأمنية.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي: بأن النادي تلقى إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يؤكد فيه تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي بناءًا على التنسيق مع الاتحاد المصري الذي طلب تأجيل المباراة.

التفاصيل من هنا


قبل مواجهة طنطا .. رقم سلبي يطارد الأهلي أمام الأندية الصاعدة في الدوري

يعاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى نشاطه المحلي بعد إغلاق الملف الإفريقي.

حيث يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره طنطا باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2019- 2020.

و رغم تصدر الأهلي قمة جدول ترتيب أندية الدوري المصري ويمتلك أقوي خط هجوم و أقوي خط دفاع، إلا أن هناك رقم سلبي يطارد المارد  الأحمر في مباراته أمام الأندية الصاعدة حديثا للدوري المصري الممتاز موسم 2019- 2020.

حيث تلقت شباك الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هدفين في 10 مباريات، ومن المفارقات العجيبة أنهما كانا أمام ناديي أسوان و إف سي مصر الصاعدين حديثاً لدوري الأضواء و الشهرة.

التفاصيل من هنا


تحديد موعد عودة رمضان صبحي من الإصابة

كشف النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، اليوم عن موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الشياطين الحمر بعدما سار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بصورة جيدة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم، إن رمضان صبحي، يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة