رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – كشف النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، اليوم عن موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الشياطين الحمر بعدما سار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بصورة جيدة.

رمضان صبحي يعود بعد أسبوعين

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم، إن رمضان صبحي، يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وقام اللاعب مؤخرًا بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم، وبعدها تدريبات الجري الخفيف في الملعب، على أن تشهد الساعات المقبلة بداية مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي من خلال رفع معدلات الوحدات البدنية بشكل تدريجي؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي.

وأجرى اللاعب أشعة أثبتت التئام المزق بنسبة 80٪، حيث يحتاج اللاعب لفترة زمنية تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية؛ تمهيدًا لوضعه بعدها تحت تصرف الجهاز الفني لإشراكه في المباريات بشكل تدريجي من خلال الدفع به في جزء من المباريات بشكل تصاعدي لحين استعادة قوته البدنية كاملة.

ديانج ينتظم في المران الجماعي بعد لقاء طنطا

 ينتظم المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي،في التدريبات الجماعية في أول مران للفريق بعد انتهاء مباراة طنطا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

وأدى اللاعب أمس تدريبات خفيفة، في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات القوية على الصعيدين المحلي والأفريقي.

واشتكي ديانج من آلام في عضلة السمانة، وأيضا إجهاد عضلي عام، وغادر مباراة بلاتينيوم الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة