سبورت 360- يقدم موقع سبورت 360 مجموعة بآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم الذي يخوض مباراة هامة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطأل أفريقيا


فايلر: لن أبحث عن أعذار والأهلي لا يستحق الفوز أمام بلاتينيوم

أبدى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي  عدم رضاه عن أداء ونتيجة الفريق في مباراته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

فايلر: لست راضياً بشكل عام من الأداء والنتيجة

وقال رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ، خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، إنه ليس سعيدًا بالأداء، خاصة خلال الشوط الأول، ورغم تحسن الأداء في الشوط الثاني ونجاح الأهلي في إحراز هدف التعادل، فإنه ليس راضيًا بشكل عام عن الأداء وكذلك النتيجة.

التفاصيل من هنا


وقفة 360 – أسباب حرمت الأهلي من الفوز على بلاتنيوم في زيمبابوي

فقد فريق الكرة بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين في مواجهة مضيفه بلاتنيوم الزيمبابوي بعدما هيمن التعادل الايجابي على نتيجة مواجهة الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

نرصد من خلال التقرير التالي من رؤية فنية أسباب عدم فوز الأهلي على بطل زيمبابوي

أولاً.. حالة توهان وتباعد في خطوط الأهلي

ظهر الأهلي في حالة من عدم التوازن أغلب فترات المباراة، خاصةً في ترابط الخطوط وفي ارتداد الأجنحة لعمل الواجبات الدفاعية، حيث ظهرت فحوات بين الخطوط الثلاثة للفريق وكان علي معلول ثغرة دفاعية واضحة في دفاع الفريق الاحمر شن من خلالها بلاتنيوم عدة هجمات من جبهته.

ثانياً.. تغييرات فايلر تضر بالأهلي

تغييرات غير مفهومة للسويسري فايلر بخروج جيرالدو والدفع باحمد الشيخ الذي لا يجيد اللعب على هذه الملاعب الصعبة في أفريقيا لطبيعة أدائه الذي يتسم بالنعومة، في الوقت الذي أخطأ فايلر كثيراً بالدفع بمحمود متولي لحظة إصابة ديانج، فكان وليد أزارو هو الحل الأمثل لزيادة الضغط الهجومي على فريق بلاتنيوم المتوضاع والذي أدخله الأهلي المباراة من خلال سوء مستواه اليوم.

ثالثاً.. تراخي وغياب الدوافع

ظهر لاعبو الأهلي وكأنهم ارتضوا بنقطة التعادل لا يبحثون عن الفوز غير متحمسين للعودة بالنقاط الثلاثة، ففقد اللفريق روحه الانتصاراته والقتالية المعروفة عنه دائماً.

رابعاً.. الاصابات تؤثر على الأهلي

اصابات عديدة ضربت فريق الكرة بالنادي الأهلي مؤخراً أثرت بشكل سلبي على مستواه الفني وبالأخص جناحيه الأساسيين رمضان صبحي وحسين الشحات.

التفاصيل من هنا


إحصائيات مباراة النادي الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في دوري الأبطال

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 1-1 في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

إحصائيات مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم

نشر الحساب الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إحصائيات مباراة الأهلي ضد مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي.

الاستحواذ:

بلاتينيوم: 45 %

الأهلي : 55 %

محاولات:

بلاتينيوم: 9 مرات

الأهلي :  12  مرة

على المرمي:

بلاتينيوم:4 مرات

الأهلي :   4 مرات

مخالفات:

بلاتينيوم: 15 مرة

الأهلي : 7 مرات

الركنيات:

بلاتينيوم: مرتين

الأهلي : 6 مرات

بطاقات صفراء:

بلاتينيوم: صفر

الأهلي : 2

تسلل:

بلاتينيوم: 3 مرات

الأهلي : مرتين

تغييرات:

بلاتينيوم: مرتين

الأهلي : 3 مرات

التفاصيل من هنا


المهاجم “المغضوب عليه” يقود الأهلي للإفلات من فخ بلاتينيوم الزيمبابوي

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 1-1 في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من: محمد الشناوي وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية ومجدي أفشة وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي ومروان محسن.

وتم استبعاد وليد سليمان من التشكيل الأساسي بسبب الآم السمانة.

الأهلي كان الأكثر خطورة في بداية اللقاء، وعلى عكس سير المباراة، شهدت الدقيقة 20 الهدف الأول لفريق بلاتينيوم بعدما وصلت الكرة إلى الجبهة اليمنى عند رينسوم بفاري لاعب بلاتينيوم الذى قام بتمرير الكرة إلى زميله ستانلي نجالا الذي حولها داخل شباك الاهلي محرزًا الهدف الاول لفريقه.

وحاول بعدها لاعبو الأهلي العودة سريعًا للمباراة من خلال تناقل الكرة في منتصف ملعب الفريق الزيمبابوي وسط تراجع من لاعبي المنافس؛ للحفاظ على هدف التقدم.

التفاصيل من هنا


كلاكيت ثاني مرة.. قمة الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل

اقتربت قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الثامن عشر من فبراير المقبل من التأجيل للمرة الثانية.

وكان من المفترض اقامة المباراة في أكتوبر من العام الماضي إلا أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري قد قررت التأجيل لدواعي أمنية.

وأشارت أنباء واردة من الجبلاية إلى أن القمة باتت مهددة بالتأجيل من جديد بسبب كثرة ارتباطات الفريقين وضغط المباريات.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة