سبورت 360- يجري مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على منطقة وجه القدم؛ لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إف سي مصر ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يعلن طبيعة إصابة مروان محسن

وأوضح الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن مروان محسن تعرض لكدمة في وجه القدم في مباراة ، وستحدد الأشعة التي سيخضع لها اليوم حجم الإصابة، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر فد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة قبل الاستعداد للسفر إلى زيمبابوي؛ لمواجهة فريق بلاتينيوم في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

«الشحات» يواصل تدريباته التأهيلية بدون راحة

بينما يواصل حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته العلاجية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وتوماس بنيكل مدرب الأحمال.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب مستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من آلام العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن آخر مباراتين للأهلي في الدوري.

سعد سمير يبدأ المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي

و قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير، لاعب الفريق، بدأ المرحلة الأولي من تدريبات العلاج الطبيعي في ألمانيا، بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها.

وأوضح محمود أن اللاعب سيستمر في أداء برنامج خفيف للعلاج الطبيعي في ألمانيا لمدة ١٠ أيام قبل العودة إلى القاهرة .

وأشار محمود إلى أنه يطمئن على اللاعب بشكل دوري منذ إجراء الجراحة، وقبل عودته للقاهرة لاستكمال العلاج الطبيعي، ثم السفر إلى ألمانيا مرة أخرى بعد شهر ونصف لبدء مرحلة التأهيل.

وكان سعد سمير مدافع الفريق قد تعرض لقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا، وقام بإجراء جراحة ناجحة تحت إشراف الطبيب الألماني ماركوس فولتر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة