محمود متولي مدافع النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – عاد محمود متولي، مدافع النادي الأهلي للمشاركة مع الشياطين الحمر، مساء أمس في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري ضد مصر المقاصة.

أول مباراة كاساسي لمحمود متولي 

شارك محمود متولي للمرة الأولى مع النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري ضد مصر المقاصة بعدما عانى بالفترة الماضية من الإصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر ضد الزمالك.

 ولم يشارك محمود متولي أساسيا مع النادي الأهلي في كل البطولات ضد كانو سبور بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في 14 سبتمبر الماضي.

ظهور مميز

ظهر محمود متولي بشكل مميز في لقاء مصر المقاصة أمس في التعامل مع الكرات الهوائية والقيام بدوره الدفاعي بصورة جيدة ولم يسمح لعمرو مرعي، مهاجم المقاصة أو بديله ايدي موسيس في تشكيل خطورة على الحارس محمد الشناوي.

وأخرج محمود متولي الكرة من الخلف بشكل سليم لأنه يجيد بناء الهجمات وما جعل النادي الأهلي يتعاقد معه من الإسماعيلي في صيف 2019.

وفضل السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي الاعتماد علي محمود متولي بدلا من ابنه المدلل “أيمن اشرف وياسر إبراهيم الذي لا يثق به كثيرا.

ويعتبر أيمن أشرف من العناصر الأساسية في تشكيلة فايلر خلال الموسم الجاري بعدما لعب 12 مباراة بكل البطولات لأنه المدرب السويسري يعتقد بأن لاعب حرس الحدود السابق من اللاعبين القلائل في الشياطين الحمر الذي يجيد اخراج الكرة من الدفاع بصورة سليمة وبناء اللعب قبل تعافي محمود متولي من الإصابة.

وتشهد المباريات المقبلة في النادي الأهلي، صراعا قويا بين أيمن أشرف ومحمود متولي على زميل رامي ربيعة في دفاع الشياطين الحمر.

محمود متولي الأفضل

يتوجب على فايلر، الاستمرار بثنائية محمود متولي وربيعة في دفاع النادي الأهلي طالما لاعب الإسماعيلي السابق لا يعاني من إصاباته لأنه أفضل من أيمن أشرف في الفوز بالهوائيات والتمركز الصحيح وقلة ارتكاب الأخطاء الساذجة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة