سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية متخصصة تضم اخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء.



21 مليون جنيه مع النادي الأهلي..تعرف على راتب إيليكي الحالي

هتم النادي الأهلي، بطل الدوري المصري بالتعاقد مع النيجيري بليسينج إيليكي، مهاجم لوزيرن السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد إيليكي، الخيار الأول بالنسبة لرينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في يناير الجاري لمعاناة بطل الدوري المصري على مستوى إنهاء الفرص رغم وجود كل من جونيور أجايي ومروان محسن وصلاح محسن ووليد أزارو.

وينوي النادي الأهلي رحيل الثنائي صلاح محسن وجيرالدو في يناير الجاري حال وصول النيجيري لصفوف الفريق هذا الشهر.

التفاصيل من هنا


نتائج النادي الأهلي ومصر المقاصة مع صافرة أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة التى تجمع بينما ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري المصري الممتاز.

أسندت لجنة الحكم إدارة المباراة لطاقم تحكيم بقيادة الدولي أمين عمر.

التفاصيل من هنا


“تألق المنتقمين” .. أبرز حقائق مواجهات النادي الأهلي والمقاصة

يصطدم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنظيره مصر المقاصة في المباراة التى تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز موسم 2019 – 2020.

وتشهد مواجهات الأهلي والمقاصة حالة غريبة من تألق اللاعبين أمام أنديتهم السابقة.

البداية كانت مع حسين السيد لاعب الأهلي الذي سجل هدف مصر المقاصة في خسارة الفريق الفيومي بنتيجة 4-1، في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، يوم 16 يونيو 2014.

و في المباراة التى جمعت بين الفريقين يوم 29 مايو 2017، نجح أحمد الشيخ وجون أنطوي في تسجيل هدفي المقاصة أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

التفاصيل من هنا


سر غياب محمود كهربا عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة مصر المقاصة غدا، في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري على ملعب “السلام”.

غاب محمود كهربا الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي في منتصف ديسمبر الجاري بعقد لمدة 4 مواسم ونصف عن قائمة لقاء مصر المقاصة غدا بسبب عدم قيده في القائمة المحلية والأفريقية.

التفاصيل من هنا


فايلر يعلن قائمة النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة ال 11   من الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل من هنا


أمين عمر يدير مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد المصري برئاسة جمال الغندور عن حكم مباراة النادي الأهلي مع نظيره مصر المقاصة، المقرر لها غدا في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري بملعب “السلام”

يتولى الحكم أمين عمر إدارة لقاء الأهلي ومصر المقاصة غدا في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

التفاصيل من هنا


مستشفى الأهلي.. الفحص الطبي يحدد موقف الشحات وإكرامي من مواجهة المقاصة

يخضع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي،  لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق  عصر اليوم الثلاثاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر أن الشحات غاب عن مران الفريق الجماعي أمس الاثنين، بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفحص الطبي هو الذي سيحدد إمكانية مشاركته في مران اليوم، وكذلك مباراة المقاصة غدا.

التفاصيل من هنا


الأهلي يحدد شروطه للاستغناء عن جيرالدو

كشفت تقارير صحفية تونسية أن النادي  الأهلي المصري وضع عدة شروط للإستغناء عن الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كان النادي الصفاقسي التونسي قد كشف عن رغبته في التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن النادي  الأهلي يسعى لتقوية الفريق بمحترف أجنبي جديد.

و ذكرت التقارير الصحفية أن النادي  الأهلي طلب من الصفاقسي التونسي تحمل الراتب الشهري للاعب الأنجولي خلال الشهور الستة المقبلة، وهو ما يهدد اتمام الصفقة.

كان اللاعب قد تلقى عرضا من أحد الأندية البرازيلية بجانب العرض التونسي.

وشارك جيرالدو مع النادي  الأهلي هذا الموسم في 3 مباريات في جميع المسابقات بمعدل 139 دقيقة.

التفاصيل من هنا


21 مليون جنيه مع النادي الأهلي..تعرف على راتب إيليكي الحالي

هتم النادي الأهلي، بطل الدوري المصري بالتعاقد مع النيجيري بليسينج إيليكي، مهاجم لوزيرن السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد إيليكي، الخيار الأول بالنسبة لرينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في يناير الجاري لمعاناة بطل الدوري المصري على مستوى إنهاء الفرص رغم وجود كل من جونيور أجايي ومروان محسن وصلاح محسن ووليد أزارو.

وينوي النادي الأهلي رحيل الثنائي صلاح محسن وجيرالدو في يناير الجاري حال وصول النيجيري لصفوف الفريق هذا الشهر.

التفاصيل من هنا


أبرز الحقائق عن الشماخي وتاوامبا المطلوبين في النادي الأهلي

يسعى النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، لضم مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل معاناته هذا الموسم من رعونة تهديفية من مهاجميه.

يضع النادي الأهلي، الثنائي ياسين الشماخي، مهاجم الإفريقي التونسي ولياندرو تاوامبا، مهاجم التعاون السعودي كبدلاء حال فشله في ضم النيجيري بليسنج إيليكي من لوزيرين السويسري في يناير المقبل.

وسيرحل الأنجولي جيرالدو عن صفوف النادي الأهلي في يناير المقبل مع قدوم واحد من الأسماء السابقة .

ويستعرض موقع سبورت 360 في التقرير التالي أبرز الحقائق عن الشماخي وتاوامبا المطلوبين في الأهلي

يعد ياسين الشماخي واحد من أفضل اللاعبين في الدوري التونسي خلال الموسم الجاري في ظل تألقه مع الإفريقي بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد في 7 مباريات بالدوري التونسي الذي يحتله به فريقه المركز الرابع برصيد 22 نقطة متأخرا 6 نقاط عن المتصدر الاتحاد المنستيري.

يملك الشماخي صاحب الـ 24 عاما مباراة دولية وحيدة مع المنتخب التونسي كانت ضد الجزائري لمدة 5 دقائق في 26 مارس لعام 2019 .

وتواجد على مقاعد الاحتياط مع المنتخب التونسي ضد ليبيا وغينيا الاستوائية في 15 و19 نوفمبر الماضي ضمن تصفيات أمم أفريقيا لعام 2021 التي ستقام في الكاميرون.

ويملك ياسين الشماخي 65 مباراة في مسيرته مع الباجي والإفريقي وسجل 20 هدفا وصنع 6 وهو معدل جيد.

ينتهي عقد ياسين الشماخي مع الإفريقي التونسي في يونيو المقبل الذي ضمه من الأولمبي الباجي في صيف 2017 مقابل 150 ألف يورو.

وستكون صفقة قوية للنادي الأهلي بضم ياسين الشماخي من الإفريقي في يناير المقبل بسبب اقتراب عقده من النهاية لكن فريقه التونسي يأمل في تمديد عقده.

ويستطيع النادي الأهلي ، إغراء الشماخي باللعب في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري مع الفريق وهى البطولة التي لا يشارك فيها الإفريقي هذا العام ويتواجد في محله النجم والترجي.

تقدر قيمة ياسين الشماخي بحوالي 850 ألف يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” الألماني المتخصص في الاحصائيات.

يضع النادي الأهلي، 2 مليون دولار لحسم صفقة المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو المبلغ الذي قد يقنع الإفريقي لبيع الشماخي مع تبقي 6 أشهر في عقده.

يستطيع ياسين الشماخي اللعب في المراكز الثلاثة الهجومية حيث إنه لعب 28 مباراة في مركز المهاجم الصريح وسجل 11 هدفا وصنع 3 أهداف.

بينما شارك في الجناح الأيمن في 17 مباراة واستطاع تسجيل 3 أهداف وصناعة أهداف وسجل هدفين وصنع هدف خلال 3 مباريات في الجناح الأيسر.

لعب لياندرو تاوامبا، صاحب الـ 30 عاما، 14 مباراة مع التعاون السعودي خلال الموسم الجاري ليسجل 3 أهداف دون صناعة أي هدف وهو معدل متواضع للغاية ونفس أرقام مهاجمي الأهلي هذا الموسم.

ويلعب تاوامبا في التعاون السعودي منذ ضمه في يوليو 2018 مقابل 2.50 مليون يورو من باتيرزان الصربي.

ويملك تاوامبا 217 مباراة في مسيرته مع الأندية وسجل 85 هدفا وصنع 30 هدفا ولديه في جعبته مباراتين فقط مع المنتخب الكاميروني منذ مارس 2018.

تقدر القيمة التسويقية لتاوامبا بحوالي 4.50 مليون يورو بحسب ما نشره موقع “ترانسفير ماركت” الألماني لكن عقده ينتهي مع التعاون في يونيو المقبل ما يسهل على النادي الأهلي التفاوض مع نظيره السعودي حول القيمة المالية للصفقة.

ويملك النادي الأهلي تجربتين ناجحتين من الدوري التونسي في الأعوام الاخيرة بضم الثنائي جونيور أجايي وعلي معلول من الصفاقسي في 2016 ويتألقان مع الفريق الأحمر ما يحفز بطل الدوري المصري لضم ياسين الشماخي من الإفريقي.

التفاصيل من هنا


مران الأهلي: تصعيد مدافع فريق الشباب.. والشحات يغيب عن التدريبات الجماعية

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي ، محاضرة فنيه لمدة 10 دقائق مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و شارك محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الشباب في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ وخاض تدريبات استشفائية في مران الفريق الأحمر؛ بسبب مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك في بطولة الجمهورية.

وغاب حسين الشحات، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وخاض جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل بشكل منفرد في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق وفقا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

بينما اكتفى جونيور أجايي،بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى تدريبات جري حول الملعب، قبل أن يؤدي جلسة تأهيل وتدريب منفرد في الجيم.

ويعاني جونيور أجايي من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مباراة  الأهلي الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة الأهلي المصري القادمة مع المقاصة والقنوات الناقلة

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر ملف دوري أبطال أفريقيا، بعدما خرج الأحمر بانتصار ثمين على ضيفه بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، ليبدأ الفريق في الاستعداد لاستكمال مباريات الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من الدوري الممتاز.

وتقام المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وستكون المباراة منقولة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من 8 انتصارات متتالية، أما المقاصة فلديه 9 نقاط فقط في المركز الـ15.

التفاصيل من هنا


تقارير: رتوش أخيرة تحسم صفقة مهاجم لوزرين السويسري إلى الأهلي

كشفت تقارير سويسرية أن النادي الأهلي اقترب بشكل كبير من التعاقد مع النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لوزرين السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقا لصحيفة ” brila” يتطلع الأهلي للتعاقد مع المهاجم النيجيري بناء على طلب المدرب السويسري رينيه فايلر، رغم البداية السيئة لللاعب  مع فريقه في الدوري السويسري، حيث سجل هدفين فقط في 15 مباراة.

وقالت الصحيفة أن فايلر طلب من  مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية، لدعم خط الهجوم بالفريق.

وسبق للمهاجم النيجيري العمل مع السويسري رينيه فايلر، حيث سجل 11 هدفا وصنع 3 تمريرات في 23 مباراة، ولم يسبق لبليسنج إليكي تمثيل منتخب نيجيريا على أي مستوى.

ويبلغ بليسنج إليكي من العمر 23 سنة، ووفقا لترانسفير ماركت فإن القيمة التسويقية للاعب حوالي 4 ملايين يورو، وخاض مع الفريق 21 مباراة في جميع السابقات خلال الموسم الحالي ، سجل 3 أهداف فقط وصنع هدفا واحدا.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة