رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – يفتقد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري لخدمات جناحه الشاب رمضان صبحي لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها في تدريبات الشياطين الحمر أمس الثلاثاء.

رمضان صبحي يغيب عن الأهلي في 10 مباريات

ولن يشارك رمضان صبحي مع النادي في 10 مباريات مقبلة بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ما يضع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأحمر في مشكلة كبرى حول بديل صاحب الـ22 عاما.

ويملك فايلر عدة خيارات في تشكيلة النادي الأهلي الحالية لسد غياب رمضان صبحي ويمكنك معرفتها من هنا

بخلاف الخيارات الحالية التي نشرها موقع “سبورت 360” أمس أمام السويسري رينيه فايلر بداية من لقاء الإسماعيلي غدا في الجولة التاسعة من الدوري المصري.

نهاية صداع مركز كهربا مع الأهلي

لن يواجه السويسري فايلر أي مشاكل في غياب رمضان صبحي بداية من يناير المقبل، مع قيد محمود عبد المنعم “كهربا” في قائمة النادي الأهلي المحلية والأفريقية الذي ضمه بشكل رسمي يوم الجمعة الماضي لمدة 4 سنوات ونصف قادما من أفيش البرتغالي.

وكان فايلر في الأيام الماضية في حيرة من أمره حول مركز محمود كهربا الذي سيحمل الرقم “10” في  الشياطين الحمر مع رحيل صالح جمعة في يناير المقبل بسبب وجود رمضان صبحي في ذات مركزه وتألق خلال الموسم الجاري.

وأصبحت الخيارات أمام فايلر بمشاركة كهربا في مركز “10” أو مهاجم ثاني رفقة جونيور أجايي قبل إصابة رمضان صبحي التي سهلت الأمور على المدرب السويسري لأنه نجم الزمالك السابق يتألق في الجناح الأيسر.

وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي مع كهربا في النادي الأهلي سوف يشارك ضد مصر المقاصة في أول يناير المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة