رينيه فايلر مدرب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – يقدم النادي الأهلي المصري كرة قدم جميلة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، خلال الموسم الجاري التي قادت الفريق لخمس انتصارات متتالية في بطولة الدوري.

فلسفة هجومية لفايلر في النادي الأهلي

ويمتاز السويسري فايلر بحب كرة القدم الحديثة بحرية الحركة بين النجوم مع الالتزام بالواجبات الدفاعية بالإضافة إلى امتلاك الكرة بنسبة كبيرة والضغط العالٍ على الخصوم.

ويواجه النادي الأهلي نظيره حرس الحدود اليوم في التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري.

عدم المخاطرة بعلي معلول

ورفض فايلر المخاطرة بالتونسي علي معلول الذي نال جائزة أفضل لاعب في النادي الأهلي بالموسم الماضي، استدعائه لقائمة لقاء حرس الحدود الليلة.

ولا يحبذ فايلر المخاطرة بعودة معلول للمشاركة مع النادي الأهلي الذي غاب عن مباريات بني سويف بكأس مصر والهلال السوداني ووادي دجلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء النجم الساحلي منذ أسبوعين.

محمود وحيد ينال ثقة فايلر

وجاء قرار فايلر بعدم تواجد علي معلول في قائمة النادي الأهلي اليوم بسبب المستوى المميز الذي قدمه محمود وحيد في المباريات الثلاثة الماضية.

ويريد فايلر عودة معلول بنسبة 100% دون وجود أي ذرة مخاطرة على انتكاسة جديدة الذي تكرر مع نجوم الشياطين الحمر بالفترة الأخيرة كان أخرهم محمود متولي.

ويعاني النادي الأهلي من عدة إصابت هذا الموسم ضربت كل من محمد محمود بقكع في الرباط الصليبي للمرة الثانية وحمدي فتحي في غضروف الركبة وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة