موقع سبورت 360-  يقدم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضا قوية تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي تولى المهمة خلفا لمارتن لاسارتي.

المدرب السويسري يقدم عروضا مميزة مع الأهلى في جميع المسابقات التى يشارك فيها، وتوج بلقب كأس السوبر المحلي على حساب الغريم التقليدي  – الزمالك-.

كثرة التدوير في تشكيلة الأهلي:

أبدت جماهير النادي الأهلي قلقها من كثرة عملية التدوير التي يقوم بها المدرب السويسري في تشكيلة الفريق، حيث تجد في كل  مباراة لاعب مميز يتم استبعاده من المباراة التالية.

نجوم لا يستغنى عنهم فايلر في تشكيلة الأهلي:

و في مسابقة الدوري المصري الممتاز ورغم عملية التدوير نجد أن هناك عناصر يعتمد عليها المدرب السويسري وتعد من أوراقه الأساسية في كل المباريات وهم:

محمد الشناوي:

حارس مرمي الأهلي الذى خاض جميع مباريات الفريق في مسابقة الدوري المصري نظرا للمجهود المميز الذي يقدمه ويكفى أن شباكه استقبلت هدفا واحدا حتى الآن في المسابقة.

أيمن أشرف:

رغم الأخطاء التى تظهر من اللاعب إلا أنه يعد أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة رينيه فايلر في جميع مباريات الأهلي بمسابقة الدوري.

محمد هاني:

الجناح الأيمن للأهلي الذي يعتمد عليه فايلر في جميع مباريات الدوري المصري الممتاز، رغم وجود أحمد فتحي الذي يتم الاستعانة به أحيانا في مركز الدفاع أو خط الوسط.

علي معلول:

أحد أبرز النجوم المحترفين في الدوري المصري، ويعد أهم الأوراق الرابحة في الأهلي خلال الفترة الأخيرة ويقدم عروضا مميزة مع جميع الأجهزة الفنية التى تولت تدريب الأحمر.

عمرو السولية:

نجم خط الوسط الذي يعتمد عليه فايلر كثيرا، وتطور أدائه بشكل لافت للنظر في الفترة الأخيرة.

مجدي أفشة:

الدجاجة التى تبيض ذهبا بالنسبة للمدرب السويسري رينيه فايلر، ونجح بشكل كبير في المهام الموكلة إليه.

رمضان صبحي:

الفتى الذى نضج كثيرا تحت قيادة رينيه فايلر وبات أكثر فاعلية على مرمي الخصوم وسجل 4 أهداف مع الأهلي في مسابقة الدوري المصري حتى الآن.

حسين الشحات:

لاعب مميز يمتاز بالسرعات والقدرة على المراوغة ويعد أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة فايلر خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز.

جونيور أجاي:

المهاجم النيجيري الذي يعتمد عليه فايلر كثيراً، ويقدم مستويات طيبة ونجح في تسجيل أهداف كثيرة مع الأهلي هذا الموسم في مسابقات أفريقيا والدوري المحلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة