الاهلي والزمالك

موقع سبورت 360 – ينشغل الثنائي النادي الأهلي وغريمه الزمالك في الفترة الأخيرة بعدة أمور فنية تشغل عقل مجلس محمود الخطيب ومرتضى منصور قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

فترة جيدة للأهلي والزمالك

ويمر النادي الأهلي بفترة جيدة على المستوى الفني ب 5 انتصارات في بطولة الدوري المصري كان آخرها يوم الأربعاء الماضي على حساب وادي دجلة بثلاثية نظيفة.

بالمقابل، فاز نادي الزمالك على بيراميدز بثنائية نظيفة أمس في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري وهو الانتصار الثالث توليا تحت قيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون.

ويستعرض “موقع سبورت 360” في التقرير التالي الصفقات التبادلية التي يخطط لها الأهلي والزمالك

صالح جمعة وثنائي انبي والاسماعيلي

يفكر النادي الأهلي في دخول صالح جمعة الذي لا يشارك مع الفريق بالموسم الجاري، بصفقة تبادلية في يناير المقبل.

ويخطط بطل الدوري المصري في مقايضة باهر المحمدي، مدافع النادي الإسماعيلي بصالح جمعة أو عودته لصفوف فريقه السابق إنبي مقابل ضم النادي الأهلي لأسامة جلال، المطلوب بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وليد أزارو والسومة

يهتم النادي الأهلي بضم مهاجم هداف وقوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لذلك لا يمانع  الشياطين الحمر في رحيل وليد أزارو عن صفوفه.

ويفكر النادي الأهلي في دخول وليد أزارو في صفقات تبادلية مثل ضم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، لحاجة الفريق الأحمر لهداف في يناير المقبل.

ويعد وليد أزارو المهاجم الثاني في النادي الأهلي خلف النيجيري جونيور أجايي لكنه تمرس بالفترة الماضية في إضاعة الفرص السهلة.

شادي رضوان ومهاجم العين

ويدرس مسئولو  النادي الأهلي عرض صفقة تبادلية مع مسئولي العين الإماراتي  بالظفر بخدمات التوجولي كودجو على أن ينتقل شادي رضوان الشهير بـ”فراري” لصفوف النادي الإماراتي، مع دفع النادي المصري مقابل مالي أيضاً.

ويلعب شادي رضوان في شباب الأهلي”18 سنة” وينال اهتمام كبير من قبل العين الإماراتي ما يزيد فرص خطف المهاجم التوجولي.

حسين السيد وعمار حمدي ومدافع انبي

يفكر النادي الأهلي في ترضية نظيره إنبي بالحصول على حسين السيد وعمار حمدي على سبيل الإعارة مقابل ضم أسامة جلال من الفريق البترولي بجانب مقابل مادي في يناير المقبل.

وفي الوقت الراهن، يرفض نادي إنبي التخلي عن أسامة جلال لمصلحة النادي الأهلي في يناير المقبل ويؤجل بيعه لنهاية الموسم الجاري.

محمود علاء ويوسف البلايلي

يهتم السويسري كريستيان جروس، مدرب النادي الأهلي السعودي بقوة لضم محمود علاء، مدافع نادي الزمالك المصري في يناير المقبل.

ويفكر جروس في مبادلة الجزائري يوسف البلايلي بمحمود علاء في يناير المقبل لكن نادي الزمالك لم يحسم قراره بعد حول مدافعه الدولي الذي سيحدد خلال الاجتماع مع كارتيرون حول الصفقات الجديدة بالشتاء.

حسام حسن  ومحمد عنتر

يريد نادي الزمالك التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الهجوم بسبب مستوى  عمر السعيد المتواضع وإمكانية احتراف مصطفى محمد.

ويضع نادي الزمالك عدة أسماء للدخول في صفقة حسام حسن التبادلية مثل محمد عنتر واسلام جابر من أجل الحصول على خدمات مهاجم سموحة الذي يرفض ناديه السكندري بالوقت الراهن بيعه في يناير.

عمر جابر  واسامة جلال ورجال الدكة

يسعى مسئولو نادي الزمالك لاستعادة عمر جابر في يناير المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى بعد إعلان التونسي حمدي النقاز فسخ عقده في الأيام الماضية.

ولا يمانع نادي الزمالك في دخول محمد عنتر أو عمر السعيد أو اسلام جابر أو إمام عاشور بصفقة التعاقد مع عمر جابر من بيراميدز.

وعرض أيضا الزمالك الأسماء السابقة على إنبي من أجل ضم أسامة جلال في يناير المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة