جونيور اجايي مهاجم النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – يعيش النادي الأهلي المصري فترة جيدة للغاية خلال الموسم الجاري تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بتقديم كرة قدم جميلة بنتائج قوية ومميزة كان أخرها الفوز على وادي دجلة بثلاثية نظيفة مساء أمس في الجولة السابعة من الدوري.

دور أساسي مع فايلر

يعد النيجيري جونيور أجايي، من العناصر الأساسية في تشكيلة السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي في الموسم الجاري.

ويفضل فايلر، جونيور أجايي على الثلاثي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن في خط الهجوم بسبب قدراته الفنية العالية في بناء الهجمات والتمرير الصحيح لزملائه والتحرك دون كرة بصورة مميزة.

ويكون جونيور أجايي ثلاثي رهيب في هجوم النادي الأهلي بجانب حسين الشحات ورمضان صبحي بسبب التفاهم الكبير بينهم والتحرك دون كرة بصورة جيدة.

ويقدر أجايي أيضا على القيام بدور صانع الألعاب بصورة جيدة عندما يحتاج له الفريق ما يزيد من ميزاته على الثلاثي الهجومي الأخر مثل أزارو ومروان وصلاح محسن.

مشكلة جونيور أجايي

شارك جونيور أجايي في 8 مباريات مع النادي الأهلي هذا الموسم بواقع 5 مباريات بالدوري و3 في دوري أبطال أفريقيا وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد وهو معدل فقير مقارنة بالمباريات.

وكان آخر هدف لجونيور أجايي مع النادي الأهلي ضد أسوان في 5 أكتوبر الماضي بينما هدفه الوحيد في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم سجله في شباك كانو سبورت في 28 سبتمبر الماضي.

ويعاني جونيور أجايي من مشكلة كبرى وهى إنهاء الفرصة السهلة الذي تكرر في اخر 4 مباريات شارك فيها مع النادي الأهلي التي كان آخرها أمس ضد وادي دجلة عندما انفرد بالحارس محمد عبد المنصف لكن اختار التسديد في جسد الحارس.

مهاجم هداف في يناير

بسبب رعونة مهاجمي النادي الأهلي في الموسم الجاري بقيادة جونيور أجايي، يفكر السويسري رينيه فايلر بقوة في ضم هداف قوي في يناير المقبل.

ويضع السويسري فايلر، النيجيري بليسينج إيليكي، مهاجم لوزيرين السويسري على رأس طلباته الشتوية لتدعيم خط الهجوم وسد ثغرة اضاعة الفرصة السهلة الذي يحدث من أجايي وأزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

اقترب النادي الأهلي أيضا من إعلان تعاقده مع محمود كهربا الذي يجيد اللعب في مراكز الهجوم الثلاثة في خطة تدعيم صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة