محمود كهربا بقميص الاهلي

موقع سبورت 360 – اقترب النادي الأهلي المصري من التعاقد مع محمود عبد المنعم الشهير بكهربا خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع لاعب الزمالك السابق على التفاصيل كافة عقب فسخ تعاقده مع أفيش البرتغالي بالأيام الماضية مقابل 400 ألف دولار.

9 ملايين جنيه مصري في الموسم

سيحصل محمود كهربا على 9 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد مع النادي الأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف بداية من يناير المقبل ليدخل ضمن أعلى لاعبي الشياطين الحمر من حيث الراتب.

ويشغل بال جماهير النادي الأهلي عدة أسئلة مثيرة حول صفقة انتقال كهربا للفريق في الفترة المقبلة التي سوف يستعرضها موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.

1-ما هو موقف الأهلي القانوني حال ضم كهربا؟

حضر النادي الأهلي ملفا قانونيا جيدا فيما يخص قضية انتقال محمود كهربا في الفترة الأخيرة من أجل التأكيد من سلامة موقفه تجاه لاعب الزمالك السابق.

ويحصل النادي الأهلي في الأيام المقبلة على الأوراق والمستندات الكاملة من فريق أفيش البرتغالي لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة من “فيفا” لقيد محمود كهربا أفريقيا ومحليا.

ويثق النادي الأهلي في عدم تعرضه لأي عقوبة في الفترة المقبلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حال التعاقد مع محمود كهربا.

وأكد اتحاد الكرة المصري أن النادي الأهلي موقفه سليم في صفقة انتقال محمود كهربا حال تم قيده بالقائمة المحلية والأفريقية ويستطيع اللعب في الشياطين الحمر بداية من يناير المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

2-على حساب من سيقيد النادي الأهلي كهربا بالقائمة المحلية؟

يفاضل النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بين خروج واحد من الثلاثي محمد محمود وحمدي فتحي المصابين وحسين السيد، ظهير أيسر الفريق الذي لم يشارك في أي لقاء حتى الآن بالموسم الجاري، من أجل الخروج من القائمة المحلية ودخول محمود كهربا.

ويعد خروج محمد محمود وحمدي فتحي هو الأقرب من القائمة المحلية ودخول محمود كهربا بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الأول وغيابه حتى نهاية الموسم الجاري والثاني الذي يعاني من إصابة لمدة 4 أشهر.

3-من يرحل عن الأهلي بعد وصول كهربا؟

سيغادر نجم من نجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع قدوم محمود كهربا لصفوف الشياطين الحمر.

بشكل مؤكد صالح جمعة سيرحل عن النادي الأهلي في يناير المقبل الذي كشف عنه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة مساء أمس عندما قال: سنقوم فيما فيه مصلحة صالح جمعة ونعمل على صفقتين خلال الشتاء.

سيحمل محمود كهربا الرقم “10” في النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بعد رحيل صالح جمعة في يناير.

بخلاف صالح جمعة، باب الرحيل في النادي الأهلي مفتوح أمام حسين السيد وجيرالدو دي كوستا وصلاح محسن وعمار حمدي ووليد أزارو لكن يتوقف على القادمين للقلعة الحمراء.

4-كيف يرد نادي الزمالك على صفقة انتقال كهربا إلى الأهلي؟

يسعى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة للرد على صفقة انتقال محمود كهربا إلى الغريم الأهلي الذي يعتبره مرتضى منصور، رئيس النادي هربا ومازال لاعبا في المارد الأبيض.

ويفكر نادي الزمالك في ضم صالح جمعة وحسين السيد، ثنائي النادي الأهلي وعبد الله السعيد، لاعب بيراميدز في نهاية الموسم الجاري كرد على صفقة انتقال كهربا.

بخلاف الصفقات الثلاثة الماضية، نادي الزمالك ينافس الغريم الأهلي بقوة على أسامة جلال، مدافع إنبي وأحمد رمضان “بيكهام”، مدافع وادي دجلة من أجل تدعيم صفوفه وحرمان الشياطين الحمر من الصفقتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة