تدريبات النادي الأهلي اليوم

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات النادي الأهلي المصري، اليوم إصابة جديدة بصفوف الشياطين الحمر قبل مواجهة حرس الحدود يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري.

الأهلي يسحق وادي دجلة

كان النادي الأهلي، تغلب على ضيفه وادي دجلة مساء أمس بثلاثية نظيفة من تسجيل رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

واعتلى النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية.

إصابة لصلاح محسن اليوم

كشف النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم عن تعرض صلاح محسن، مهاجم الفريق لإصابة بكدمة في القدم لذلك لم يكمل مران الشياطين الحمر قبل مواجهة حرس الحدود يوم الأحد المقبل.

بغياب صلاح محسن عن تدريبات النادي الأهلي تقل فرص مشاركته مع الفريق ضد حرس الحدود.

وكان على معلول شارك في تدريبات النادي الأهلي اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ضد النجم الساحلي التونسي منذ اسبوعين.

غياب مستمر لصلاح محسن

لم يشارك صلاح محسن في أي دقيقة خلال اخر 4 مباريات للنادي الأهلي بكل البطولات هذا الموسم الذي استمر في مباراة وادي دجلة أمس بعدما خرج من قائمة اللقاء بقرار فني من السويسري رينيه فايلر.

وتتحدث التقارير الصحفية عن رغبة صلاح محسن في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب قلة المشاركة هذا الموسم في وجود الثلاثي جونيور أجايي ومروان محسن ووليد أزارو في مركزه.

إصابات الأهلي مستمرة

يغيب عن النادي الأهلي بالفترة الأخيرة بسبب الإصابة كل من كريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمود متولي ومحمد محمود واليوم صلاح محسن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة