رمضان صبحي

موقع سبورت 360 – ثلاثة جميلة من النادي الأهلي في شباك وادي دجلة مساء أمس، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري على ملعب “السلام” التي تنم على قدرات الشياطين الحمر ورغبة الفريق في المحافظة على لقبه للمرة 42 في تاريخه والاستعداد بشكل قوي للموسم الجاري على صعيد المحلي والأفريقي.

أداء مميز مع فايلر

وواصل السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي اللعب بذات الأسلوب وهو الضغط العالي على الخصوم والاستحواذ الكبير دون ترك مساحات لأي فريق وهو الناجح في الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا.

وقبل أشهر من بداية موسم الدراما الرمضاني الذي تتصارع فيه كل النجوم على الشاشات،بدأ في النادي الأهلي المصري مبكرا بعد 3 أشهر من عمل فايلر في القلعة الحمراء الذي سنلقي الضوء عليه بالتقرير التالي

صراع في كل المراكز

منافسة قوية بين كل نجوم النادي الأهلي خلال الموسم الجاري من أجل المشاركة بصورة أساسية في كل مركز من مراكز بطل الدوري المصري.

ولم يعانى فايلر من غيابات مؤثرة في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة مثل حمدي فتحي وعلى معلول ومحمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد بل السويسري وجد البديل الكافئ في كل مركز وقدم أدى مميز.

في لقاء النادي الأهلي ووادي دجلة، قدم محمود وحيد مستوى مميز في الجبهة اليسرى  بسبب غياب أفضل لاعب في الشياطين الحمر بالموسم الماضي وهو التونسي المخضرم على معلول للإصابة التي تعرض لها في لقاء النجم الساحلي التونسي منذ أسبوعين.

ونفس الأمر من وليد سليمان الذي يحل محل حمدي فتحي بجوار محمد مجدي أفشة وعمرو السولية في خط الوسط ويظهر بمستوى لافت ومميز رغم وصوله لـ35 عاما لكنه يقدم مستوى لاعب بعمر العشرين في أرضية الملعب.

وأيضا لم يجد فايلر مشكلة في لقاء الهلال السوداني عندما غاب أيمن أشرف بسبب الإيقاف لوجود أحمد فتحي الذي أجاد في قلب الدفاع.

قتال أزارو والشيخ على الفرصة

سجل وليد أزارو الهدف الثاني للنادي الأهلي أمس  بعد نزوله في محل وليد سليمان بعد غياب 203 يوما على هز شباك فرق الدوري المصري.

وينافس أزارو بقوة جونيور أجايي على المهاجم الأساسي في النادي الأهلي بعدما غضب على عدم مشاركته في لقاء الهلال السوداني يوم الجمعة الماضي.

وأكد المغربي وليد أزارو في تصريحات عقب لقاء دجلة أمس أنه مستمر في النادي الأهلي ولا يفكر بالرحيل عن بطل الدوري المصري.

أما أحمد الشيخ استطاع التسجيل أمس بطريقة مميزة الذي لا يفوت الفرصة من أجل الظهور بشكل جيد حتى يضمن اللعب بصورة مستمرة مع الشياطين الحمر بعدما كان سجل أيضا الأسبوع ضد بني سويف بدور الـ32 من كأس مصر.

وأيضا المالي أليو ديانج الذي يدخل المباريات كبديل هذا الموسم يقاتل على كل كرة من أجل اقناع المدرب السويسري بإمكانياته العالية واللعب بصورة أساسية.

وأصبح فايلر أمام صداع جميل في النادي الأهلي بوجود أكثر من لاعب بالشياطين الحمر قادر على المشاركة في أي وقت وأي مركز بالفترة المقبلة ما يزيد من المنافسة والنسق ببطل الدوري المصري.

موسم رمضان صبحي

استعاد رمضان صبحي مستواه المميز في الفترة الأخيرة، بعدما قاد المنتخب المصري الأوليمبي إلى أولمبياد طوكيو وحصد لقب أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وواصل رمضان صبحي أمس تألقه مع الشياطين الحمر بتسجيل هدف مميز في شباك المتألق محمد عبد المنصف الشهير بأوسا في لقاء ظهر به صاحب الـ22 عاما بشكل جيد للغاية بمراوغات وتحركات في الجبهة اليمنى واليسرى بصورة جيدة للغاية.

وسجل رمضان صبحي هدفه الخامس هذا الموسم بقميص النادي الأهلي هو أكبر عدد أهدافه له في موسم واحد منذ 4 مواسم الذي يعكس استعادة الشاب الملقب برمضونا مستواه هذا الموسم.

ويعد رمضان صبحي من العناصر الأساسية في تشكيلة رينيه فايلر الذي يرفض استبداله بأغلب مباريات الفريق بسبب الثقة الكبيرة في خدماتها.

وكان النادي الأهلي تعرض لانتقادات كبيرة في الموسم الماضي عندما استعار رمضان صبحي من هدرسفيلد حتى يونيو المقبل، لكن صاحب الـ22 عاما يبرهن حاليا على صحة انتقاله وحس رؤية مجلس محمود الخطيب بضمه.

وإجمالا الموسم الجاري يدل على موسم رمضان صبحي وكرة النادي الأهلي الجميلة والمنافسة على الثلاثية وإمكانية استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب منذ 2013 اذا واصل الفريق الأحمر مستواه بالفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة