فريق الاهلي المصري

موقع سبورت 360 – الخروج من جنة الأهلي والزمالك هو أمر صعب بعد فترة من الأضواء والشهرة والمال إلى فرق الدوري المصري ذات البريق أقل الذي يحبط الكثير من النجوم في الفترة الأخيرة.

أحمد حمودي والمعاناة بعد الرحيل عن الأهلي

قرر النادي الأهلي المصري في الصيف الماضي، فسخ تعاقده مع أحمد حمودي الذي لم يثبت مستواه منذ الانتقال لصفوف القلعة الحمراء قادما من الباطن السعودي في يناير 2017.

وظهر حمودي طيلة فترته بالأهلي بمستوى باهت بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها رفقة الشياطين الحمر لذلك فضل النادي تركه في الصيف الماضي مجانا لنظيره بيراميدز.

لسوء حظ وطالع أحمد حمودي لم يلحق بيراميدز قيده في القائمة المحلية والأفريقية للموسم الجاري ليحرم من مشاركته مع ثالث الدوري المصري في الموسم الماضي.

ويبحث بيراميدز في الفترة الأخيرة على فريق من أجل انتقال أحمد حمودي له في يناير المقبل للمشاركة بصورة أفضل والعودة لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

أيمن حفني والهروب من دكة الزمالك

رحل ايمن حفني عن صفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي بعد معاناة من عدم المشاركة تحت قيادة السويسري كريستيان جروس رغم طلب جمهور الأبيض بمشاركته مع الفريق.

وقرر أيمن حفني الانتقال إلى مصر المقاصة بعقد حتى يونيو 2022  بعد 5 سنوات في صفوف العملاق الزمالك،لكن النادي الذي يقوده أحمد حسام ميدو فشل في قيده بقائمة الفريق في بداية الموسم الجاري مما تسبب في عدم مشاركته مع مص المقاصة تى الأن.

وينوي مصر المقاصة قيد أيمن حفني في يناير المقبل عند فتح استبدال اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة