فايلر وحسام عاشور

موقع سبورت 360 – يصطدم النادي الأهلي اليوم مع نظيره وادي دجلة في الجولة السابعة من مباريات الدوري المصري على ملعب “السلام” في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر من الاستفادة من الفوز على الهلال السوداني بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة بهدف من النجم الساحلي التونسي بالجولة الأولى.

فايلر ومعالجة قلة التركيز

يعاني النادي الأهلي ودفاعه في المباريات الثلاثة الأخيرة من قلة تركيز في الدقائق الأخيرة التي تسبب في هدف الهلال السوداني قبل هدف بني سويف ومن قبل هدف ياسين الشيخاوي، قائد النجم الساحلي التونسي.

وعقد فايلر عدة حصص تدريبية خلال الأسبوع الجاري من أجل معالجة الأخطاء الدفاعية الساذجة من نجوم الشياطين الحمر وعدم تكرارها في لقاء وادي دجلة اليوم.

زميل رامي ربيعة

قدم أحمد فتحي مستوى جيد في لقاء الهلال السوداني بغياب أيمن أشرف للإيقاف الذي يجعل المنافسة قوية والحيرة داخل عقل فايلر باستمرار الجوكر في مركز قلب الدفاع مع لعب محمد هاني في الجبهة اليمنى.

أم السويسري سيدفع بأيمن أشرف في مكانه الطبيعي بجوار رامي ربيعة ويريح أحمد فتحي من اللقاء على الدكة بينما محمد هانى يقود الجبهة اليمنى أمام وادي دجلة.

فرصة ثالثة لمحمود وحيد

ظهر محمود وحيد بشكل جيد للغاية في مباراتي بني سويف في كأس مصر والهلال السوداني في غياب التونسي على معلول للإصابة.

سيكون لقاء اليوم هو الفرصة الثالثة لمحمود وحيد من أجل التأكيد على قدراته الفنية رفقة النادي الأهلي بعدما عانى في المباراتين السابقتين من اللمسة الأخيرة في العرضيات الدقيقة وهى الميزة الكبيرة التي يجيدها التونسي على معلول.

أفشة والاستمرار

تألق محمد مجدي أفشة في لقاء الأهلي والهلال السوداني يوم الجمعة الماضي “2-1 بعدما صنع هدفا جميلا لحسين الشحات من تمريرة ساحرة بجانب تسديدات قوية وصاروخية تألق جمال سالم، حارس الهلال في التصدي لها.

وتترقب جماهير الأهلي لقاء اليوم ضد وادي دجلة من أجل رؤية أفشة وقدراته الفنية مع الشياطين الحمر وكيفية ابداعه مع الفريق الأحمر.

وليد ازارو والدكة

انفعل المغربي وليد أزارو في لقاء الهلال السوداني الماضي وألقى بقميص الإحماء على الأرض بعد نفاد التغييرات وهى الأزمة التي احتواها السويسري فايلر في تدريبات الشياطين الحمر بالحديث مع المغربي.

وستكون الأنظار نحو تشكيل الأهلي اليوم ومعرفة هل سيواصل فايلر الاعتماد على جونيور أجايي بدلا من أزارو وردة فعل المغربي على تواجده على الدكة وأدائه حال الدفع به منذ البداية أو بالشوط الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة