صلاح محسن

موقع سبورت 360 – في صفقة قياسية، تعاقد النادي الأهلي المصري مع صلاح محسن في يناير 2018 مقابل 45 مليون جنيه مصري من أجل قيادة هجوم الشياطين الحمر في السنوات المقبلة بعد المستوى المميز الذي ظهر به رفقة الفريق البترولي إنبي.

معاناة مع فايلر

وبدأ صلاح محسن بصورة جيدة مع الأهلي بالموسم الماضي لكنه يعاني في الجاري من قلة المشاركة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر الذي يفضل عليه جونيور أجايي ومروان محسن ووليد أزارو.

ويشعر صاحب الـ22 عاما بالغضب في الفترة الأخيرة من قلة المشاركة مع المارد الأحمر لأنه كان يتوقع الكثير في الموسم الجاري بعد رحيل مارتن لارساتي وقدوم فايلر.

انتظار الفرصة الملكية

في ظل عدم مشاركة صلاح محسن في النادي الأهلي خلال الموسم الجاري إلا إن إدارة الشياطين الحمر تثق بالمهاجم الشاب كثيرا بفضل إمكانياته العالية وقيمة الصفقة في الفترة الماضية.

ويتمسك مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب في استمرار صلاح محسن في صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

ويتوجب على صلاح محسن العمل بقوة على نفسه  في تدريبات النادي الأهلي من أجل اقناع فايلر بجديته في اللعب للشياطين الحمر واحقية حصوله على فرصة اللعب بالفترة المقبلة.

ويجب على صلاح محسن أيضا النظر إلى البرازيلي رودريجو جوس، موهبة ريال مدري الشابة الذي يتألق في الموسم الجاري.

وكان جوس بعيدا عن المشاركة في ريال مدريد ويلعب في الفريق الثاني للنادي الملكي الذي ضمه في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو من سانتوس البرازيلي.

نفس وضع جوس وفينيسيوس مع ريال مدريد

وانتظم جوس في تدريبات ريال مدريد وقام بجهد كبير بالصبر على نفسه والاستعداد لفرصة المشاركة من أجل إثبات قدراته الذي حدث في لقاء أوساسونا عندما سجل من أول لمسة كبديل وسط أنظار الجماهير المدريدية التي بدأت تهتف باسمه.

وخرج رودريجو جوس بعد لقاء أوساسونا من مباريات عدة لكنه عندما حصل على الفرصة الثانية باللعب في الجناح الأيمن وهو ليس مركزه المفضل، قدم أفضل ما يملك الذي تكرر منه في لقاء جالطة سراي التركي بتسجيل هاتريك كأصغر لاعب يسجل بقميص الملكي منذ راؤول جونزاليس.

ولم يفوت رودريجو جوس الفرصة على نفسه بالمشاركة أساسيا في ريال مدريد الذي جعله يتفوق على نجوم مثل جاريث بيل وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز بفضل مستواه الثابت وجديته في العمل والتزامه الكامل بتعليمات الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان فينيسيوس جونيور مر بنفس فترة رودريجو جوس في الموسم الماضي مع ريال مدريد عندما تألق عقب حصوله على الفرصة من سانتياجو سولاري الذي جعله واحد من أفضل اللاعبين في الموسم الماضي رفقة كريم بنزيما قبل إصابته ضد أياكس الهولندي في مارس الماضي.

وأيضا جونيور عانى هذا الموسم من قلة المشاركة والاستبعاد من قبل زيدان بسبب وجود المتألق البلجيكي إيدين هازارد لكنه القدر منحه فرصة ثانية في الأيام الماضية بغياب البلجيكي عن المرينجي حتى بداية العام الجديد.

ورفض ريال مدريد في الصيف الماضي، بيع فينيسيوس جونيور لباريس سان جيرمان مع الحصول على مواطنه نيمار والنادي أيضا رفض عدة عروض لاستعارة رودريجو جوس لثقة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي في الجوهرتين البرازيلتين.

الصبر حتى الفرصة المناسبة

وظهر فينيسيوس جونيور بصورة مميزة للغاية ضد إسبانيول يوم السبت الماضي وكان نجم اللقاء بجانب فيدريكو فالفيردي بمراوغات جيدة وخلق فرص كثيرة على دييجو لوبيز لكن ما ينقصه اللمسة الأخيرة أمام المرمى التي سوف تتحسن مع استمرارية اللعب رفقة الملكي.

ويتوجب على صلاح محسن الاقتداء برودريجو جوس في الفترة المقبلة والعمل في صمت من أجل إثبات قدراته الفنية مع النادي الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة