رينيه فايلر

موقع سبورت 360 – يمتاز السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي المصري الجديد بأسلوب لعب جيد للغاية الذي جعل الجماهير الحمراء تزداد ثقة به خلال الفترة الأخيرة في أقل من 3 أشهر لكنه أيضا يعمل مثل الساعة السويسرية الدقيقة، داخل القلعة الحمراء.

يهمك أيضا..وليد سليمان من رعب الدكة إلى درع الأهلي الحامي مع فايلر

المدرب الذي أزال الشكوك حول قدراته الفنية التي انتشرت خلال قدومه لتدريب الأهلي المصري، يملك عقلية جيدة في التعامل مع كافة الأمور في الشياطين الحمر كأنها ليست المرة الأولى التي يدرب بها في القاهرة أو أفريقيا.

احتواء الأزمات

يسعى فايلر لاستمرار المناخ الإيجابي في النادي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة لذلك احتوى غضب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق على عدم مشاركته ضد الهلال السوداني يوم الجمعة الماضي عندما ألقى قميص الإحماء بعد نفاد التغييرات.

واجتمع فايلر مع أزارو خلال تدريبات الفريق الأحمر هذا الأسبوع من أجل الحديث معه عن دوره المهم في النادي الأهلي.

وأيضا أردا فايلر عدم فقدان ياسر إبراهيم، مدافع الأحمر الثقة بنفسه بعدما غاب عن المشاركة ضد الهلال السوداني عقب دفع السويسري بأحمد فتحي بجوار رامي ربيعة بدلا من الموقوف أيمن أشرف.

وطمئن فايلر ياسر إبراهيم خلال اجتماعه معه في تدريبات الأحمر هذا الأسبوع على مركزه بالفريق الأحمر ودوره مع الأهلي.

استثمار الكبار

لم يقص فايلر كبار الأهلي المخضرمين في الموسم الجاري مثل وليد سليمان وأحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور بل العكس تماما، اعتمد عليهم في مباريات الشياطين الحمر.

ويثق فايلر كثيرا في وليد سليمان وأحمد فتحي اللذين يشاركان بصورة مستمرة هذا الموسم مع دور ثانوي لحسام عاشور وشريف إكرامي عند الحاجة لهما.

وشهدت تدريبات الأهلي هذا الأسبوع حديث طويل بين فايلر وشريف إكرامي استمر لمدة 45 دقيقة الذي يعكس الثقة الكبيرة من المدرب السويسري في الحارس المخضرم.

واستفاد فايلر في الموسم الجاري من وليد سليمان في مركز محور الارتكاز بعد غياب حمدي فتحي للإصابة من قبل في صناعة اللعب والجناح.

بينما أحمد فتحي لعب تحت قيادة فايلر في مركز المدافع والظهير الأيمن ويستطيع أيضا اللعب في خط الوسط الذي يعكس دوره المهم مع فايلر  وحسن رؤية المدرب السويسري.

أما شريف إكرامي خاض لقاء بني سويف في كأس مصر “3-1” وسيحصل على دقائق للمشاركة مع الأحمر عند غياب الحارس الأول محمد الشناوي للإيقاف أو الإصابة.

أوامر بالتجديد

طلب فايلر من إدارة النادي الأهلي المصري سرعة إنهاء تجديد عقود الثلاثي شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي في الفترة المقبلة.

وينتهي عقود فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي في يونيو المقبل لذلك فايلر يرغب في الحفاظ على الثلاثي المخضرم مع فريقه من أجل استمرار مزيج العناصر الشابة مع الخبرة الذي سيكون في مصلحته ومصلحة الفريق بالكامل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة