حمدي فتحي

موقع سبورت 360-.. تمتلك الكرة المصرية، بعض الأسماء الشابة والطموحة القادرة على الاحتراف في أوروبا خلال الفترة المقبلة بفضل الإمكانيات الجيدة والشخصية القوية.

والجميع يدين في الكرة المصرية إلى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الذي رفع سقف الطموح في شباب الدوري المصري من أجل السير على خطاه والاحتراف في أكبر الفرق في أوروبا بالسنوات المقبلة.

ويستعرض موقع سبورت 360 في التقرير التالي أبرز النجوم الشابة الذين يقدرون على الاحتراف في أوروبا.

1-مصطفى محمد

مهاجم الزمالك المصري، مصطفى محمد الذي توج بهداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي فاز بها مصر، يملك قدرات فنية وهجومية مميزة مع الأبيض الملكي.

وارتبك مصطفى محمد بالفعل بالرحيل عن الزمالك في يناير المقبل صوب جلاسكو رينجرز الذي يقوده أسطورة ليفربول السابق، ستيفن جيرارد بحسب ما صرح به المحلل ولاعب الزمالك السابق، هيثم فاروق هذا الأسبوع.

2- محمد عبد السلام

لاعب آخر من صفوف الزمالك المصري والمنتخب الأوليمبي وهو محمد عبد السلام الذي يجيد اللعب في قلب الدفاع ودور ليبرو وكذلك كظهير أيمن وظهر بمستوى مميز للغاية في فوز الفراعنة بلقب أمم أفريقيا تحت 23 سنة بقيادة شوقي غريب.

وأصبح مركز الدفاع في أوروبا والعالم شحيح لأنه جميع المدربين يريدون لاعب يجيد اخراج الكرة بصورة مميزة بقدميه وقليل الأخطاء الساذجة.

3- حمدي فتحي

يقدم حمدي فتحي مستويات مميزة مع الأهلي المصري في الفترة الماضية قبل تعرضه لإصابة قوية مع الفراعنة، مؤخرا التي ستؤدي لغيابه عن الملاعب قرابة 3 أشهر.

لكن لاعب إنبي السابق يملك إمكانيات فنية عالية في المركز  رقم “6” بالسيطرة على الكرة والقطع مع التمرير الصحيح لمهاجمي الأهلي والزيادة الهجومية الذي يجعله لاعبا مثاليا في وسط الشياطين الحمر ويمنحه القدرة على الاحتراف في أوروبا.

4- محمد هاني

أصبح محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي المصري من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري رينيه فايلر الذي حسن من أداء صاحب الـ22 عاما كثيرا هذا الموسم.

ويملك هاني قدرات فنية جيدة للغاية والتزام داخل وخارج الملعب الذي يؤهله للاحتراف في أوروبا بعدما كان لديه عرض في الفترة الماضية من بازل السويسري لكن الطرفين لم يتوصلا إلى أي إتفاق.

5- أسامة جلال

يملك نادي إنبي المصري، جوهرة ثمينة في صفوفه وهى اسامة جلال الذي قدم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مميزة للغاية بحسن تعامله مع الكرات وصلابته الدفاعية أمام الحارس محمد صبحي.

ويتنافس على ضم أسامة جلال كل من الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة لكنه سيكون الأفضل له الرحيل نحو أوروبا حال حصوله على عرض جيد من فرق الدوري الفرنسي أو البلجيكي.

6- عمار حمدي

قدم عمار حمدي إمكانيات رائعة  مع المنتخب المصري الاوليمبي في أمم أفريقيا تحت 23 سنة والذي يمنحه الضوء الأخضر لاحتراف مبكرا في أوروبا بعمر الـ17 سنة.

لاعب الأهلي المصري يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب ومحور الارتكاز والجبهة اليمنى بإمكانيات مميزة لا تدل على جسمه النحيف.

7- أحمد رمضان بيكهام

مايسترو دفاع وادي دجلة والمنتخب المصري الأوليمبي، أحمد رمضان بيكهام الذي تألق رفقة شباب الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا بهدوء قوي وإخراج سليم للكرات من الخلف للأمام.

ويتنافس على بيكهام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بصفقة لن تقل عن 30 مليون جنيه لكنه يستطيع الاحتراف في أوروبا مثل فرق الدوري الفرنسي أو البلجيكي كبداية جيدة للاعب شاب في مثل إمكانياته.

وإجمالا الأسماء السابقة تملك إمكانيات رائعة من أجل الاحتراف الأوروبي لكنهم في حاجة لوكلاء أعمال مميزين لتسويقهما في الخارج وشخصيات قوية من أجل البقاء في أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة