رمضان صبحي لاعب الاهلي المصري

موقع سبورت 360-.. تنتظر فريق الأهلي المصري مواجهة صعبة وقوية ضد الهلال السوداني اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بملعب “السلام”.

ردة فعل الفريق بعد هزيمة النجم الساحلي

يدخل الفريق الأحمر اللقاء بمعنويات قوية بعد الفوز على بني سويف 3-1 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الماضي عقب الهزيمة بهدف من النجم الساحلي التونسي يوم الجمعة الماضي في بداية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنتظر الجماهير الحمراء ردة فعل بطل الدوري المصري على الخسارة من النجم الساحلي وازاحة المتصدر الهلال السوداني من صدارة المجموعة الثانية.

لافتات جماهير الاهلي بعد السيطرة على السلام

نجح مسئولو الأهلي المصري في الحصول على حق انتفاع ملعب السلام لمدة 25 سنة الذي سوف يستضيف لقاء الهلال الليلة في التاسعة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي

ومن المتوقع حضور جماهيري لا يقل عن 15 ألف متفرج اليوم في لقاء الأهلي المصري والهلال وسط ترقب حول لافتات ودخلات الجماهير الحمراء المعروف عنها بالدخلات المميزة والهتافات الحماسية بالفترة الماضية.

اختبار جديد لفلسفة فايلر الهجومية

يمتاز السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي المصري بأسلوب هجومي وسيطرة على الكرة بتمريرات قصيرة بين نجوم الشياطين الحمر مع الضغط العال الذي كرره  في لقاء النجم الساحلي وبني سويف.

والجميع ينتظر لقاء الهلال السوداني اليوم لمعرفة تغييرات فايلر على تشكيل الأهلي المصري في ظل غياب علي معلول للإصابة وأيمن أشرف للإيقاف وكيفية دخول بطل الدوري في لقاء الليلة وهل سيواصل السويسري اندفاعه الهجومي أم سيكون هناك توازن دفاعي بتواجد لاعب وسط دفاعي مثل حسام عاشور أو ديان بجوار عمرو السولية أم سيدخل بنفس العناصر الهجومية التي كانت في مباراة النجم الساحلي.

مستوى أحمد فتحي بعد التغريدات الجلية

يثير أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأحمر الجدل في الفترة الأخيرة بتغريدات مثيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وتتجه الأضواء صوب أحمد فتحي الذي قد يلعب كمدافع بجوار رامي ربيعة أو ظهير أيمن الليلة، لمعرفة مستواه مع الفريق الأحمر وردود أفعاله وتحديدا إذا لم يشارك منذ البداية.

أداء رمضان صبحي

كان رمضان صبحي، جناح الأهلي، أفضل لاعب في أمم أفريقيا تحت 23 سنة مع المنتخب المصري الأوليمبي في الأسابيع الماضية، لكنه منذ العودة إلى صفوف الشياطين الحمر، لعب كبديل في لقاء الجونة وأساسيا ضد النجم الساحلي التونسي ولم يظهر بالمستوى المتوقع.

وغاب رمضان صبحي عن المشاركة ضد بني سويف يوم الثلاثاء بقرار فني من فايلر من أجل أن يكون جاهزا لضرب دفاعات الهلال السوداني الليلة.

وتنتظر جماهير الأهلي، اليوم تقديم رمضان صبحي، مستوى مميز مثلما فعل مع المنتخب المصري الأوليمبي ومساعدة الشياطين الحمر على اقتناص 3 نقاط مهمة في بداية مشوار وحلم النجمة التاسعة في تشامبيونزليج أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة