محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المصري

موقع سبورت 360-..نجح مسئولو الأهلي المصري مساء أمس في الاتفاق مع شركة استادات على الحصول على حق انتفاع ملعب السلام لمدة 25 سنة من أجل استضافة مباريات الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وتعتبر خطوة سيطرة الأهلي المصري بحق الانتفاع لملعب السلام جيدة من إدارة الشياطين الحمر مؤخرا التي سوف تأتي بنفع كبير على بطل الدوري المصري في 41 مناسبة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي أبرز التوابع لسيطرة الأهلي على ملعب السلام

هدوء داخل القلعة الحمراء 

سيحل السلام والهدوء داخل النادي الأهلي المصري بالحصول على ملعب ثابت بالمباريات المقبلة بعدما معاناة في معرفة أين سيخوض لقاءاته المحلية والإفريقية وكثرة التنقل بين أكثر من ملعب مؤخرا.

وفي بعض الأحيان كان الأهلي المصري مجبرا على السفر إلى الاسكندرية للعب على برج العرب لكن بالحصول على حق انتفاع ملعب السلام سيكون بطل الدوري متواجدا في القاهرة ولن تواجه جماهيره في حضور المباريات.

بداية التفكير في استاد الأهلي

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري بأن الحصول على حق انتفاع ملعب السلام سيكون البداية الحقيقية لبناء استاد الفريق بصورة ثابت بالسنوات المقبلة الذي يعد حلم كل الجماهير الحمراء.

ويعمل الأهلي مع شركة استادات على تطوير ملعب السلام الذي سيحمل اسمه وشعاره بالفترة المقبلة.

وأيضا النادي الأهلي مازال يعمل على هدفه الرئيسي بناء استاده الخاص الذي قاله محمود الخطيب، رئيس النادي في المؤتمر الصحفي: إن شاء الله سنواصل العمل على كيفية تحقيق حلم استاد الأهلي، سوف نبنيه بأيدينا جميعا أعضاء وجماهير ومحبي النادي الأهلي”.

كسب الجماهير الحمراء

عانى محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة من فقدان ثقة الجماهير الحمراء بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق بالموسم الماضي تحت قيادة مارتن لارساتي وتحقيق لقب وحيد وهو لقب الدوري.

لكن مع خطوة ملعب السلام  سوف تساعد مجلس محمود الخطيب على كسب ثقة الجماهير الحمراء مرة أخرى التي أصبحت راضية عن الإدارة قليلا عقب المستوى الجيد للفريق تحت قيادة رينيه فايلر هذا الموسم.

الزمالك والسير على خطى الأهلي

مع خطوة الأهلي المصري بالحصول على حق انتفاع ملعب السلام لمدة 25 عاما، سيفتح الباب أمام غريمه الزمالك للسير على خطى المارد الأحمر بالفترة المقبلة الذي يهدف له المجلس الحالي بقيادة مرتضى منصور.

وكان الزمالك نافس الأهلي بشكل قوي على الصفقات القوية في المواسم الأخيرة وتجديد فرع ميت عقبة والحصول على عقود رعاية كبيرة بعدما جاءت فترة من الفترات كان الوضع سيئا للغاية في الأبيض الملكي على صعيد المنشأت التحتية.

ويرفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك أي تقدم أحمر يتبعه تأخر أبيض بالفترة الماضية الذي ينبأ بتحركه في الأيام المقبلة للحصول على حق الانتقاع ملعب الدفاع الجوي على سبيل المثال وتحديدا في ظل علاقته الجيدة مع محمد كامل، رئيس شركة “استادات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة