وليد ازارو مهاجم الأهلي المصري

موقع سبورت 360-.. يملك فريقا الأهلي والزمالك المصريين، مجموعة رائعة من اللاعبين في كل الجوانب لكن الضوء الكبير والبارز يكون على المحترفين الأفارقة والعرب بسبب المقابل المالي لصفقاتهم ورواتبهم الباهظة.

لكن بعض المحترفين العرب والأفارقة لم يقدموا المستوى المميز في السنوات الماضية بعدد لا حصر له مع الأهلي والزمالك رغم ذلك هناك صفقات مميزة بقطبي الكرة المصرية منذ الموسم الماضي مثل فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق الأحمر وعلي معلول، ظهير أيسر المارد الأبيض اللذين صنعان الفارق في فوز الأول بلقب الدوري المصري والثاني بلقب الكونفدرالية.

وتمثل بطولة كأس مصر وش السعد على المغربين وليد أزارو وأشرف بن شرقي الذي يستعرضه موقع “سبورت 360” في التقرير التالي

وليد أزارو يزور الشباك مع الأهلي

عاد المغربي وليد أزارو لتسجيل بقميص الأهلي المصري عندما سجل هدفين في شباك بني سويف “3-1: في بطولة دور الـ32 من كأس مصر.

وعانى أزارو في الفترة الماضية على مستوى عدم التسجيل بقميص النادي الأهلي المصري الذي تسبب في انتقاده من الجماهير والإعلام المصري الذي طالب برحيله في يناير المقبل.

وسجل أزارو أول هدف له مع الشياطين الحمر منذ أغسطس الماضي بطريقة جميلة في شباك بني سويف الذي يزيد من المنافسة على المهاجم الأساسي بينه وبين الثنائي جونيور أجايي ومروان محسن بالفترة المقبلة.

بن شرقي وثنائية مميزة مع الزمالك

يعد المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك المصري واحد من أفضل المحترفين العرب في بطولة الدوري وهو من الصفقات المميزة إدارة مرتضى منصور في الصيف الماضي مقابل 600 ألف يورو من الهلال السعودي.

لاعب الوداد البيضاوي المغربي السابق، برهن مرة أخرى في لقاء الشرقية أمس مع الزمالك في دور الـ32 من كأس مصر على قدراته الهجومية والتهديفية عندما سجل هدفين بصورة جميلة في فوز المارد الأبيض 3-1، في أول لقاء للفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق خلفا للمقال ميتشو..

وخلال لقاء الزمالك والشرقية تفنن أشرف بن شرقي في صناعة الفرصة ومساعدة الفريق الأبيض في ربط خط الوسط والهجوم بجانب تواجده داخل المربع الدفاعي للشرقية بصورة مستمرة.

هذا الأداء المميز من أشرف بن شرقي مع الزمالك المصري ضد الشرقية أمس سيجعله من القطع الأساسية في تشكيلة الفرنسي كارتيرون في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة