موقع سبورت 360- يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني بملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.

أمور تزيد من سخونة مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني

1- الهزيمة أمام النجم الساحلي:

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لتعويض خسارته خارج الديار أمام النجم الساحلي التونسي، في الجولة الأولى، خاصة وأن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره، وسيكون مطالباً بالحصول على الثلاث نقاط من أجل ضمان المنافسة على الصعود للدور التالي.

2- الهلال المنتشي:

سيحضر فريق الهلال السوداني إلى القاهرة منتشياً بالانتصار الذى حققه على بلاتنيوم الزيمبابوي في الجولة الأولى، من أجل تحقيق نتيجة إيجايبة أمام الأهلي الجريح.

3- سلسلة اللاهزيمة:

سيضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر الأرقام القياسية والنتائج المميزة أمام عينيه وسيسعى لمواصلة العروض القوية بالبطولة القارية بالفوز على ملعبه وبنتائج كبيرة كما حدث أمام اطلع بره بطل جنوب السودان ثم كانو سبورت الغيني في الأدوار التمهيدية.

4- الجماهير:

سيكون للجمهور الأحمر عامل السحر في المباراة، خاصة بعد أن أبدى تعاطفه مع الفريق عقب الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي، والتى أرجعها الجمهور الأهلاوي للحكم البوتسواني الذي طرد أيمن أشرف مبكراً كما قام بارتكاب العديد من الأخطاء التحكيمية ضد فريقهم الذي قدم مباراة قوية أمام النجم الساحلي وكان نداً قوياً بملعب رادس.

5- تاريخ الفريقين:

دائماً ما تشهد مباريات الأهلي ونظيره الهلال السوداني ندية وإثارة في المسابقات القارية، نظراً لتاريخ الفريقين الكبير في أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة