أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري

موقع سبورت 360-..أثار الدولي المصري أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، جدلا واسعا اليوم بتغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حول الكرامة والقرارات الصعبة.

وقال أحمد فتحي عبر “تويتر”:القرارات التي تصنعها الكرامة صح.. حتى لو وجعتك” هو أثار التكهنات حول وجود مشاكل بين قائد المنتخب المصري مع فريقه الأحمر مؤخرا.

قضية تجديد عقده

ينتهي عقد أحمد فتحي مع النادي الأهلي المصري في يونيو المقبل ويحق للاعب الإسماعيلي السابق التوقيع مع أي فريق بداية من يناير.

وتشير التقارير الصحفية المصرية إلى أن خلافات مادية بين أحمد فتحي وإدارة الأهلي المصري حول مدة العقد والراتب السنوي.

ويطمح الأهلي المصري لتمديد عقد أحمد فتحي لمدة عام إضافي بينما يرغب قائد الفراعنة في عقد لمدة عامين لكن المفاوضات الرسمية بين الطرفين لم تبدأ بعد حسب التقارير الإعلامية الأخيرة.

عرض بيراميدز المغري

يتمسك أحمد فتحي بالحصول على 15 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد حال توقيعه على عقد جديد مع الأهلي المصري بسبب امتلاكه ذاته العرص من منافس الشياطين الحمر بالموسم الماضي ، فريق بيراميدز.

ويرفض مسئولي الأهلي، دفع الرقم السابق أحمد فتحي بسبب تقدمه في السن بجانب عدم رفع فاتورة أجور اللاعبين أكثر من ذلك الذي قد يتسبب في مشاكل بالفريق الأحمر وإستياء بعض النجوم الآخرين إذا حصل فتحي على 15 مليون جنيه مصري في الموسم.

دوره بالنادي الأهلي والخيارات

يعتمد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي المصري على أحمد فتحي بالجبهة اليمنى كخيار ثانٍ خلف الشاب المميز محمد هاني خلال الموسم الجاري.

مع تقدم السن بأحمد فتحي وإمكانية مشارك عمار حمدي الذي لعب في مركزه أمس في لقاء بني سويف “3-1” بكأس مصر وحسين الشحات بالجبهة اليمنى، قد يوافق فايلر على الاطاحة بقائد الفراعنة في نهاية الموسم الجاري.

تركي آل الشيخ طوق النجاة

كان المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية الحالي، وراء استمرار أحمد فتحي مع النادي الأهلي في الفترة الماضية بعدما أقنعه بالبقاء في القلعة الحمراء مطلع العام الماضي والتراجع عن فكرة الانتقال إلى الزمالك.

ومنح المستشار تركي أل الشيخ، أحمد فتحي، مليون دولار “ترضية” له للبقاء في صفوف النادي الأهلي قبل حدوث مشاكل مؤخرة بين رئيس هيئة الترفيه وإدارة محمود الخطيب التي تسبب في فشل المارد الأحمر في تجديد عقد قائد الفراعنة مؤخرا.

لكن العلاقة بين المستشار تركي أل الشيخ و مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عادت ذي قبل وأفضل بالفترة الأخيرة الذي قد يجعل النادي الأحمر قادر على تمديد عقد أحمد فتحي بمساعدة رئيس هيئة الترفيه السعودية اوالُمتيم بحب بالفريق المصري.

استعادة بيكهام

حال فشل الأهلي المصري في إقناع أحمد فتحي بالاستمرار في صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة حتى بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ.

سيكون أمام النادي الأهلي خيار جيد في الفترة المقبلة، باستعادة لاعب الفريق الأحمر السابق، أحمد رمضان “بيكهام” من وادي دجلة في يناير المقبل مع استمراره حتى نهاية الموسم الجاري وتحديدا بعد تألق الشاب رفقة المنتخب المصري الأوليمبي وقدراته في اللعب بأكثر من مركز بخط الدفاع بصفقة لن تقل عن 20 مليون جنيه مصري بعد اهتمام الغريم الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة