صلاح محسن مهاجم الاهلي المصري

موقع سبورت 360-.. تعاقد النادي الأهلي المصري مع صلاح محسن من صفوف إنبي بصفقة قياسية وصلت لـ 45 مليون يورو في يناير 2018، بحسب التقارير الصحفية وسط أمال كبيرة من القلعة الحمراء في الشاب أن يكون مهاجم الفريق خلال السنوات المقبلة.

صفقة كبيرة وطموحات عالية

وظهر صلاح محسن بشكل جيد في بدايته مع الأهلي المصري خلال الفترة الماضية تحت قيادة مارتن لارساتي الذي كان يدفع به على حساب وليد أزارو ومروان محسن وجونيور أجايي في بعض الأحيان.

وتوسم مسئولو الأهلي المصري في صلاح محسن بعد البداية الجيدة مع الشياطين الحمر في  الانطلاق على طريق المجد والتألق خلال الموسم الجاري تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر.

بداية جيدة

حصل صلاح محسن على فرصة اللعب مع فايلر في مباراتي كانو سبورت بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وسجل هدفين خلال 65 دقيقة كأداء مُبشر للنجم إنبي السابق حول كونه من العناصر التي يعول عليها المدرب الجديد في القلعة الحمراء.

لكن فايلر لم يشركه بعد مباراتي كانو سبورت إلا لمدة 25 دقيقة ضد أسوان في بطولة الدوري المصري قبل فترة التوقف لخوض المنتخب المصري تحت 23 سنة بطولة أمم أفريقيا التي تشهد تواجد صلاح محسن

ظهور متواضع مع المنتخب الأوليمبي

لم يظهر صاح محسن بشكل المتوقع منه مع المنتخب المصري الأوليمبي الذي دفع شوقي غريب، مدرب الفراعنة إلى  الاستغناء عنه من التشكيل الأساسي في وجود عبد الرحمن مجدي ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

وفشل صلاح محسن خلال مباريات المنتخب المصري الأوليمبي في الظهور بالشكل المرجو من جماهير الأحمر والسويسري رينيه فايلر.

تجميد جديد

بعد عودته من المشاركة مع المنتخب المصري الأوليمبي في الفوز بأمم أفريقيا، غاب صلاح محسن، أغلى صفقة في تاريخ الأهلي عن المباريات الثلاثة ضد الجونة والنجم الساحلي وبني سويف.

وتوقع الكثيرون مشاركة صلاح محسن ضد بني سويف مساء أمس في دور الـ32 من كأس مصر “3-1” محل وليد أزارو الذي يشارك بالفترة الماضية لكن السويسري فايلر لم يقم بذلك.

وانتظرت جماهير الأهلي المصري في الشوط الثاني، دخول صلاح محسن محل أزارو أو لاعب وسط في ظل عدم تسجيل الفريق الأحمر بشباك بني سويف الذي يلعب بالدرجة الثانية الذي لم يحدث بل المدرب أشرك مروان محسن.

باب الرحيل مفتوح

ولم يحصل صلاح محسن على أي دقيقة في لقاء بني سويف الذي ظهر حزين للغاية بعدما نفت التغييرات الثلاثة عقب اجرائه عمليات الاحماء لدخول الذي ينذر بأن مهاجم إنبي السابق قد يغادر الشياطين الحمر في يناير المقبل على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بصورة أكبر حال استمرار عدم الدفع به من قبل فايلر.

وتتحدث بعض التقارير الصحفية المصرية عن تفكير صلاح محسن في مغادرة الأهلي بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية داخل القلعة الحمراء هذا الموسم وسط ضغوطات كبيرة عليه بسبب قيمة انتقاله لبطل الدوري المصري من إنبي في يناير 2018.

خيارات الأهلي

يملك الأهلي المصري عدة خيارات في قضية صلاح محسن في الفترة المقبلة سواء إعارته في يناير المقبل أو معرفة أسباب عدم مشاركته مع فايلر من أجل  العمل عليها و عودته لللعب بالقميص الأحمر لأنه مجلس إدارة محمود الخطيب لا يرغب في التفريط به.

وحال اصرار فايلر على عدم مشاركة صلاح محسن وتفكيره في ضم مهاجم مثل يوسف البلايلي في يناير المقبل،وتحديدا اذا استمر ازارو ومروان محسن بالإضافة إلى وجود النيجيري جونيور أجاي يصعب فرص مشاركة  مهاجم إنبي السابق مع المارد الأحمر، وسيكون مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب أمام خيار التفريط في المهاجم الشاب مؤقتا لأحد الفرق بالدوري المصري من أجل المشاركة بصورة أكبر واستعادة مستواه وثقته بنفسه مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة