موقع سبورت 360 – موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة رياضية مختصة بأخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء.


الأهلي يعلن تصعيد أزمة حكم مباراة النجم إلى الفيفا

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تصعيد أزمة البتسواني جوشوا بوندو حكم مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التفاصيل من هنا


الإصابات شبح مخيف لفايلر في الأهلي المصري

يمر النادي الأهلي المصري بفترة جيدة مع مدربه السويسري رينيه فايلر بتقديم كرة قدم جميلة تتمثل في الاستحواذ العال على الكرة والضغط على الخصوم بأرجاء الملعب دون هوادة الي جعل جماهير الشياطين الحمر تثق كثيرا بالفريق وطموحاتها بحصد الثلاثية هذا الموسم.

التفاصيل من هنا


أخر تطورات اصابة مدافع الأهلي محمود متولي

يجري محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشعة على قدمه اليوم الثلاثاء، لمعرفة مدى التئام اصابته.

وتعرض متولي لتمزق في العضلة الخلفية خلال أولى مشاركاته الرسمية مع الأهلي أمام الزمالك بالسوبر المصري في سبتمبر الماضي.

التفاصيل من هنا


بعد ارتباطه بكينو ويوسف البلايلي.. ماذا يحتاج الأهلي من صفقات الشتاء؟

.اقتربت فترة الانتقالات الشتوية من الدخول في يناير المقبل وسط شائعات كثيرة حول تعاقد النادي الأهلي المصري مع عدة أسماء من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر تحت راية السويسري رينيه فايلر في باقي الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا


مفاجأة في قائمة الأهلي لمواجهة بني سويف

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلي، قائمة الفريق التى تخوض مباراة بنى سويف ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر والمقرر لها غداًالثلاثاء على ملعب السلام.

وشهدت القائمة عدة مفاجاّت باستبعاد أكثر من لاعب أساسي بغرض اراحتهم على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي.

قائمة الأهلي لمواجهة بني سويف

حسام عاشور – وليد سليمان – شريف إكرامي – أحمد فتحي – أيمن أشرف – مروان محسن – حسين الشحات – وليد أزارو – جيرالدو دا كوستا – عمار حمدي – حسين السيد – سعد الدين سمير – أحمد الشيخ – علي لطفي – محمود وحيد – ياسر إبراهيم – أليو ديانج – صلاح محسن، وشهدت القائمة استبعاد محمد الشناوى حارس المرمى الأساسى.

التفاصيل من هنا


هل يعيد النادي الأهلي سيناريو 2006 في دوري أبطال أفريقيا؟

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في بداية مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

و يتذيل الأهلي ترتيب المجموعة الثانية التى تضم كل من النجم الساحلي والهلال السوداني و بلاتنيوم الزيمبابوي.

و تمنى جماهير النادي الأهلي نفسها بتكرار سيناريو البطولة موسم 2006، عندما خسر الفريق في بداية دور المجموعات خارج أرضه أمام الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، ليتأهل الفريق كثاني المجموعة الأولى التى ضمت كل من أشانتي كوتوكو وشبيبة القبائل والصفاقسي، ويتخطى عقبة أسيك الإيفواري في نصف النهائي.

و في النهائي نجح الأهلي في الثأر من الصفاقسي التونسي وتوج باللقب في ملعب رادس الأولمبي بهدف أبوتريكة الشهير في الدقيقة 92.

التفاصيل من هنا


هل يفرج فايلر عن “نجوم الدكة” في النادي الأهلي أمام بني سويف غدًا؟

يواجه الأهلي نظيره بني سويف غدا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر التي يسعى المارد الأحمر لانطلاقة قوية  بها واستعادة الطريق الصحيح بعد السقوط المخيب لعشاقه أمام النجم الساحلي التونسي، يوم الجمعة الماضي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بخسارة بهدف بملعب “رادس”.

ويملك المدرب الجيد السويسري رينيه فايلر في لقاء الأهلي وبني سويف، فرصة جيدة غدا من أجل منح بعض الأسماء المجمدة في الفترة الماضية.

يستطيع فايلر الدفع بالحارس المخضرم شريف إكرامي منذ بداية لقاء بني سويف غدا في ظل المستوى المميز الذي يقدمه محمد الشناوي الذي لا يدعى الشك في قدراته كرقم واحد في عرين المارد الأحمر.

مع ضعف المنافس بني سويف الذي يلعب في الدرجة الثانية لن يكون هناك ضرورة بالدفع بمحمد الشناوي بل من الأفضل منح الثقة لشريف إكرامي بأنه يصبح حارس بطولة كأس مصر والسائد في أغلب الفرق الكبرى في أوروبا وقد يطبقه السويسري بداية من مباراة الغد.

التفاصيل من هنا


مستشفى الأهلي: فحص طبي لهاني وصالح .. معلول وفتحي يواصلان التأهيل

يخضع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي  قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي.

واشتكى هاني من حالة إجهاد عضلي، واكتفى بأداء جلسة في الجيم، فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المران ومدى جاهزيته للتواجد مع الفريق.

وكان محمد هاني، قد شارك كبديل في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بتونس في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يحدد الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم موعد انتظام صالح جمعة لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وتنفيذه لبرنامج تأهيلي اشتمل على جزء بدني وجلسات في الجيم.

التفاصيل من هنا


صالح جمعة يطارد الفرصة الأخيرة في النادي الأهلي قبل انتقالات يناير

توسمت جماهير الأهلي خيرا في الموسم الماضي باستعادة جوهرة ثمينة مستواه المعهود مع الشياطين الحمر وهو صالح جمعة  لكنه لا يشارك مع بطل الدوري المصري هذا الموسم بقرار من مدربه السويسري رينيه فايلر.

ويعتقد فايلر بأن صالح جمعة غير مناسب لطريقة لعب الفريق تحت قيادته بالفترة الماضية في وجود المميز محمد مجدي “أفشة” المنتقل لصفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي من بيراميدز بالإضافة إلى وجود أكثر من عنصر مميز في محله مثل جونيور أجايي ووليد سيلمان بخلاف جيرالدو وأحمد الشيخ.

والتقارير الإعلامية  تشير إلى أن فايلر لن يصفح عن صالح جمعة بدخول في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة بني سويف غدا في دور الـ32 من كأس مصر الذي ينذر بأن نجم انبي السابق في طريقه للرحيل عن بطل الدوري المصري في يناير المقبل.

التفاصيل من هنا


تحديد موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني إلكترونيا

يبدأ النادي الأهلي المصري في طرح تذاكر مباراته القادمة أمام الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل، في فتح باب الحجز الإلكتروني

وتأتي هذه المواجهة في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات  لبطولة إفريقيا، وسيكون الحضور من خلال موقع الحجز الاكتروني الخاص ببطاقة جمهور النادى الأهلى وموقع شركة تذكرتى.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة