موقع سبورت 360- يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة أمام بني سويف في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة كأس مصر.

الأهلي يدخل اللقاء بحثاً عن اسعاد جماهيره الحزينة بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد.

إلا أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يجب أن يحذر من عدة أمور قبل لقاء الفريق أمام بني سويف في كأس مصر نرصدها في التقرير التالي.

1- غموض المنافس:

فريق بني سويف يشارك في دوري الدرجة الثانية ويعد غامضاً بالنسبة للنادي الأهلي، وسيكون لاعبو الفريق المنافس أكثر شراسة لاثبات أنفسهم للجميع أمام شاشات التليفزيون في مباراة لن تكرر كثيراً في مشوارهم الكروي، وهو ما يجب أن يضعه فايلر في حسابات خاصة وأن الجميع يعرف مفاجأت الأندية الصغيرة أمام الكبيرة في كأس مصر.

2- هزيمة النجم الساحلي:

من الأمور التى يجب أن يحذر منها فايلر تأثير هزيمة النجم الساحلي على نفسية لاعبيه، وأن يسعى لتجهيزهم نفسياً جيداً قبل اللقاء خاصة وأنه الجماهير اعتادت على المكسب بشكل مميز ونتائج كبيرة.

3- الإصابات:

سيكون شبح الإصابات هو أهم ما يخشاه رينيه فايلر مدرب الأهلي خاصة في ظل الحماسة والأداء القوي المتوقع من الفريق المنافس الذي يسعى لاثبات نفسه أمام المارد الأحمر.

خاصة وأن الأهلي مقبل على مباريات هامة وقوية في شهر ديسمبر الجاري ويحتاج لجهود جميع اللاعبين المتواجدين معه في القائمة الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة