موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة رياضية مختصة بأخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء.


الأهلي يتقدم بشكوى عاجلة للكاف ضد التحكيم الافريقي

قرر مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

و جاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الاخيره لاسيما ما شاهدته مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الاخطاء نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.

التفاصيل من هنا


الأشعة تحدد فترة غياب علي معلول عن صفوف الأهلي

يجري الظهير التونسي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، علي معلول، اشعة على ساقه، بعد الاصابة التي تعرض لها في مواجهة النجم الساحلي التونسي.

وخرج معلول مصاباً خلال الشوط الثاني لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي والتي خسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف في مستهل مشواره بمجموعات دوري أبطال أفريقيا

التفاصيل من هنا


موقف الأهلي من ضم كهربا وبونجاح

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدم صحة ما تردد حول وجود مفاوضات مع نجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح، من أجل ضمه لصفوف الفريق في يناير المقبل.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن بغداد بونجاح خارج حسابات الأهلي تماماً، ولايوجد مفاوضات معه من قريب أو بعيد.

ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع محمود كهربا، نجم الزمالك السابق لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 68 مليون جنيهاً مصرياً.

ومن المنتظر أن يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بالاعلان عن الصفقة في مطلع يناير من العام الجديد 2020.

التفاصيل من هنا 


كواليس جلسة فايلر مع مدافع الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، جلسة ودية مع مدافع الفريق رامي ربيعة، قبل ساعات من انطلاق لقاء الأهلي والنجم الساحلي التونسي.

ويلتقي الأهلي بالنجم الساحلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بملعب رادس بالجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

واستفسر فايلر من ربيعة على قدرته من المشاركة في لقاء الليلة الذي يجمع الأهلي بالنجم الساحلي، حيث أكد اللاعب تعافيه من الكدمة التي تعرض لها واستعداده لخوض المواجهة الصعبة.

واطمأن فايلر على ربيعة بعدما أثبتت الفحوصات الطبية سلامة اللاعب وتعافيه من الاصابة التي لحقت به في مران أمس الأول.

التفاصيل من هنا


3 ألقاب في مواجهات الأهلي والنجم الساحلي التونسي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره النجم الساحلي التونسي مساء اليوم الجمعة بمنافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

الفريقان تقابلا في 11 مباريات سابقة على مستوى البطولات الأفريقية.

وحقق الأهلي الانتصار 3 مرات مقابل 3 أيضاً للنجم، بينما تعادل الطرفان في 5 لقاءات منهم تعادلاً حسمه الأهلي بركلات الترجيح.

وحقق الأهلي المصري لقبين قاريين على حساب النجم الساحلي التونسي هما دوري أبطال أفريقيا نسخة 2005 والسوبر الأفريقي في 2007.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة الأهلي المصري اليوم الجمعة 29/11/2019 والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره النجم الساحلي التونسي، في إطار منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

وتضم مجموعة الأهلي كل من النجم التونسي والهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ويلاقي الاهلي فريق النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة يستضيفها ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ويديرها الحكم البوتوسواني جوشوا بوندو.

التفاصيل من هنا


تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم ضد النجم الساحلي التونسي

ستقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيدفع به في مواجهة النجم الساحلي التونسي، بالجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمد هاني

خط الوسط: محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – رمضان صبحي – حسين الشحات – جونيور أجايي

التفاصيل من هنا


5 مدربين قادوا الأهلي للانتصار في الأراضي التونسية..البدري في المقدمة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً على نظيره النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم الجمعة، بمنافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

الأهلي تذوق طعم الانتصارات في 6 مناسبات خلال تاريخه الأفريقي أمام الأندية التونسية بعقر دارها.

ويعتبر حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، هو أكثر من قاد الأهلي للفوز في تونس، حيث حقق انتصارين مع المارد الأحمر، الأول في نهائي دوري الأبطال 2012 على حساب الترحيث التونسي، والثاني في إياب ربع نهائي المسابقة القارية في 2017 على حساب الترجي أيضاً.

كما استطاع محمود السايس من قيادة الأهلي لانتصاره الأول في تونس، وذلك في عام 1985 بعد فوز بطل مصر على مستقبل المرسى بهدف نظيفة بدور الـ 16 لبطولة أفريقيا للاندية أبطال الكؤوس.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة