نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء 19/11/2019

محمد الديك 21:00 19/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة رياضية متخصصة لأخبار النادي الأهلي وكل  ما هو جديد داخل القلعة الحمراء على مدار اليوم.


بالأسماء.. النادي الأهلي يفاضل بين 3 مهاجمين أجانب

يفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي بين ثلاثة أسماء من المهاجمين الأجانب، تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأوصى المدير الفني السويسري رينيه فايلر، بالتعاقد مع أحد من الأنجولي بولو نجم فريق بازل، أو النيجيري إيليكي مهاجم فريق لوزين، حيث يتألق الثنائي في منافسات الدوري السويسري.

كما عرض أحد الوكلاء على النادي الأهلي التعاقد مع أبوبكر تراولي لاعب عجمان الاماراتي، بعد ظهوره بشكل رائع مع فريقه مؤخراً.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يهزم الاتصالات ودياً استعداداً لمواجهة الجونة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المصرية للاتصالات بهدف دون رد، سجله وليد أزارو من ضربة جزاء في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب التتش، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد ،التي تستمر حتى موعد السفر إلى الغردقة.

واطمأن رينيه فايلر المدير الفني للفريق على جاهزية جميع اللاعبين خلال المباراة الودية.

التفاصيل من هنا


تصريح مثير من جاريدو عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنجم الساحلي التونسي، أن هدفه الأول هو قيادة الفريق للتتويجات على المستوى المحلي والأفريقي.

وعن مواجهة الأهلي قال جاريدو: “لا أفكر حاليا في مواجهة الأهلي، فهي لا تشغلني، كل تركيزنا ينصب حاليا عن مواجهة السبت أمام اتحاد بن قردان بمنافسات المسابقة التونسية”.

وأضاف جاريدو: “مواجهة الأهلي ستكون كبيرة، لكنها ليست مصيرية، لأن النجم الساحلي سيخوض 6 مباريات في دور المجموعات”.

التفاصيل من هنا


فايلر يوجه رسالة لجماهير النادي الأهلي

وجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي المصري رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء.

وقال فايلر في تصريح مقتضب عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على تويتر: “انا سعيد بكوني هنا وأتمنى أن نعمل على اسعادكم جميعا”

وواصل المدرب السويسري: “نتمنى ان نواصل العمل الجيد والنتائج هنا الفترة المقبلة, شكرا لكم جميعا”.

التفاصيل من هنا


رمضان صبحي: جنوب أفريقيا أقوى دفاع؟!.. سجلنا 6 أهداف في البطولة

تحدث رمضان صبحي نجم منتخب مصر الأولمبي وقائده عن مواجهة جنوب أفريقيا التي تقام غدا الثلاثاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من 3 انتصارات على حساب مالي وغانا والكاميرون، بينما احتل منتخب الاولاد وصافة مجموعته بعد ساحل العاج.

ورد رمضان صبحي على سؤال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة حول كيفية التعامل مع دفاع جنوب أفريقيا الذي لم يستقبل اي اهداف حتى الآن.

وقال نجم النادي الأهلي: “هم سجلوا هدفا وحيدا وصعدوا به للدور الثاني، وهو ذكاء منهم، كذلك لم يستقبلوا اي اهداف لكن لا ننسى اننا سجلنا 6 أهداف حتى الآن”

واضاف رمضان: “شوقي غريب المدير الفني أعطانا بعض التعليمات الفنية وتعرفنا على نقاط الضعف في المنافس، فنحن نستعد لجنوب افريقيا منذ اليوم التالي لمباراة الكاميرون”

وختم قائلا: “نتمنى أن ننجح في تنفيذ التعليمات فوق أرض الملعب ونحقق المطلوب منا”.

التفاصيل من هنا


مستشفى النادي الأهلي: برنامج خاص لديانج .. وفحص أخير لفتحي قبل الجراحة

خضع المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مالي الذي ودع بطولة إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا في مصر.

واشتكى ديانج من آلام في العضلة الضامة، وطلب الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، من اللاعب إجراء أشعة للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد انتظامه في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الجهاز الطبي أن ديانج مستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي، لتجهيزه للمشاركة في المران استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستويين المحلي والإفريقي.

ويؤدي ديانج جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي وتم وضع برنامج خاص تمهيدا لعودته للمشاركة مع الفريق.

كما يخضع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحوصات طبية اليوم في ألمانيا تحت إشراف هيرنان ماير، الخبير الألماني المتخصص في جراحات الركبة، الذي سبق له إجراء جراحة الرباط الصليبي لمروان محسن بعد إصابته مع المنتخب في أمم إفريقيا 2017بالجابون. ويخضع حمدي فتحي لفحوصات طبية اليوم تحت إشراف ماير، استعدادا لإجراء الجراحة التي تحدد لها غدا الثلاثاء بشكل مبدئي، في انتظار نتائج فحوصات اليوم لاتخاذ القرار النهائي.

وتوجه حمدي فتحي إلى ألمانيا اليوم بعد الحصول على التأشيرة من السفارة الألمانية في مصر، وفقا للترتيبات الخاصة التي تم التنسيق لها من جانب الجهازين الإداري والطبي بالأهلي.

وكان اللاعب قد تواجد قبل سفره في مران الفريق الذي أقيم أمس، وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على عقد جلسة مطولة معه للحديث عن كافة الترتيبات الخاصة برحلته العلاجية والتأكد من عدم وجود أية عقبات قبل السفر.

وتعرض حمدي فتحي لإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا الأخيرة التي أقيمت على استاد برج العرب ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

التفاصيل من هنا


إصابة جديدة في النادي الأهلي

تعرض المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري، لإصابة بتمزق في العضلة الضامة لينضم إلى قائمة المصابين بالفريق الأبيض.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر الجاري في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت الإصابة التي تعرض لها ديانج في التدريبات، لتغيبه عن الفريق لفترة من أسبوعين إلى 4 أسابيع لتزيد أزمة خط وسط الفريق الأحمر.

وسبق أن فقد الأهلي خدمات حمدي فتحي لاعب خط الوسط الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته في تدريبات منتخب مصر قبل مباراة كينيا الأخيرة.

وكذلك يواصل الغياب محمد محمود لاعب خط الوسط الذي تجددت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وانضم ديانج للأهلي قادمة من مولودية الجزائر وقدم مستويات طيبة مع منتخب بلاده وكذلك مع الأهلي في مشاركات قليلة حصل عليها.

التفاصيل من هنا


5 إصابات تضرب صفوف النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي

ضربت لعنة الاصابات عدد كبير من لاعبي فريق نادي النجم الساحلي التونسي، قبل مباراته أمام الأهلي المصري، بالجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019-2020.

وتعرض 5 من نجوم الفريق التونسي للاصابة قبل مباراة الأهلي المقرر لها التاسع والعشرون من نوفمبر الجاري بملعب رادس.

وكان الظهير الأيمن وجدي كشريدة قد تعرض للاصابة خلال معسكر منتخب تونس الجاري قبل مواجهتيه بتصفيات أمم أفريقيا 2021.

وقام الحارس الأساسي للفريق التونسي وليد كريدان للخضوع لجراحة الرباط الصليبي للركلبة عقب تعرضه لحادث مروري، بالاضافة إلى قلب دفاع الفريق عامر العمراني الذي قام بالجراحة نفسها منذ فترة.

وأجرى نجم خط وسط الفريق علية البريقي عملية جراحية أسف البطن منذ أسابيع قليلة ويسابق الزمن من أجل العودة للملاعب والمشاركة في مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

ويواصل لاعب الوسط المميز محمد أمين بن عمر فترة التأهيل بعد اجرائه جراحة الرباط الصليبي في الصيف الماضي، حيث يعد بن عمر ضمن غيابات النجم في مباراة الأهلي القادمة.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة