موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة رياضية متخصصة لأخبار النادي الأهلي وكل  ما هو جديد داخل القلعة الحمراء على مدار اليوم.


موقف فايلر من انضمام كهربا للنادي الأهلي

أبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، موافقة على حسم مجلس الادارة صفقة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي.

وكان فايلر متردداً في الموافقة على الصفقة في الفترة الأخيرة، بعد علمه بافتعال اللاعب عدة أزمات عندما كان ضمن صفوف الزمالك.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مجلس الأهلي قد حصل على الضوء الأخضر من المدير الفني السويرسي لحسم الصفقة بشكل رسمي في يناير المقبل، على أن يكون التعاقد لمدة 4 مواسم ونصف مقبلة.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يعلن موعد السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد السفر إلى تونس يوم استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا


الأهلي يقترب من تجديد عقد أحمد فتحي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فتح ملف تجديد تعاقد أحمد فتحي، نجم فريق الكرة بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر الأهلي عودة اللاعب من معسكر منتخب مصر ومباراة الفراعنة أمام جزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا، من أجل بدء التفاوض مع اللاعب.

التفاصيل من هنا


زي النهاردة.. الأهلي يُتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب القطن الكاميروني

يتزامن اليوم السادس عشر من نوفمبر لعام 2019 مع الذكرى الحادية عشر لتتويج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2008، على حساب القطن الكاميروني.

اللقب كان السادس في تاريخ النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، حيث كان بلوغه للدور النهائي في تلك النسخة للمرة الرابعة على التوالي.

التفاصيل من هنا


الأهلي والزمالك يتنافسان على ضم نجم منتخب مصر الأولمبي

يتصارع مجلس إدارتي الأهلي والزمالك من أجل حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

ويبدي الأهلي رغبة كبيرة في ضم أسامة جلال مدافع إنبي ونجم منتخب مصر الاولمبي منذ فترة، في الوقت الذي دخل الزمالك مؤخراً في صراع الظفر بخدمات اللاعب.

ويقدم اللاعب مستويات فنية مميزة مع منتخب مصر الاولمبي بمنافسات أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، المقامة في مصر بشهر نوفمبر الجاري.

ويبدي مجلس إدارة نادي إنبي تحفظاً كبيراً على التفريط في خدمات أسامة جلال لاحد القطبين في منتصف الموسم الجاري.

كما يرفض حلمي طولان المدير الفني لإنبي الاستغناء عن اللاعب في يناير، مفضلاً أن يكون رحيله عقب نهاية الموسم.

التفاصيل من هنا


موعد عودة معلول وديانج لتدريبات النادي الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في معسكره الحالي.

ويتواجد معلول في معسكر منتخب تونس، استعدادا لخوض مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية، ضمن تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

كما أكد عبدالحفيظ على انتظام المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق في مران الفريق الجماعي  بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي لبلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويسافر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا


حسام البدري يعيد سيناريو ولايته الأولى مع النادي الأهلي !

أعاد حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول، سيناريو ولايته الأولى مع النادي الأهلي في موسم 2009-2010.

واستهل البدري مشواره الرسمي مع منتخب مصر بتعثر وسط الأنصار وتعادل مخيب أمام المنتخب الكيني بملعب برج العرب بالاسكندرية بالجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا 2021.

وكان البدري قد سبق له وأن تعثر في أول مبارارة رسمية خلال ولايته الأولى في الأهلي في موسم 2009-2010 بخسارة السوبر المصري على يد حرس الحدود بثنائية نظيفة.

ويواجه منتخب مصر الأول نظيره جزر القمر على ملعب الأخير يوم 18 نوفمبر الجاري، بمنافسات الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وفاز منتخب جزر القمر خارج ملعبه على حساب توجو بهدف دون رد وتصدر مجموعته.

التفاصيل من هنا


فايلر يطلب ضم صفقتين للأهلي في يناير

طلب السويسري فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من الادارة، ضم صفقتين جديدتين، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأبدى فايلر رغبته في تعاقد الأهلي مع مهاجم بمواصفات خاصة، بالاضافة إلى ابرام صفقة مع قلب دفاع مميز.

وتولى فايلر المسئولية الفنية للاهلي في نهاية أغسطس الماضي، ونجح في تحقيق 6 انتصارت متتالية مع الفريق.

وقد يفتح التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد الباب أمام المغربي وليد أزارو، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في يناير المقبل.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة