الأهلي والنجم

موقع سبورت 360 – أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي تلقى تأكيدا من النجم الساحلي التونسي على إقامة مباراة الفريقين بدوري أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبي برادس

الأهلي والنجم يفتتحان مشوار الأبطال

ويبدأ الأهلي والنجم مشوارهما في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الثانية بقمة قوية تقام على ملعب الفريق التونسي.

وأحاطت الشكوك بملعب المباراة بسبب اعمال الصيانة في ملعب رادس الشهير، لكن النادي التونسي عاد ليؤكد جاهزيته لاستقبال المباراة التي من المقرر أن تقام يوم 29 نوفمبر الجاري.

النجم وذكريات التفوق على الأندية المصري

ويحتفظ النجم بسجل مميز ضد الأندية المصرية على ملعب رادس، حيث فاز على الزمالك 5-1 في نصف نهائي الكونفدرالية عام 2015، كما هزم الأهلي قبل عامين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا بحسين الشحات لاعب الفريق من أجل الاطمئنان عليه عقب إصابته خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في ودية ليبيريا التي غادرها اللاعب متأثرا بإصابته.

سلامة حسين الشحات:

وقال عبد الحفيظ إن اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بكدمة في العضلة الأمامية مؤكدًا أنها مطمئنة ولا تدعو للقلق.

وأوضح أن اللاعب سيكون جاهزا للتواجد في إحدى مباراتي المنتخب سواء أمام كينيا أو جزر القمر وفقًا لرؤية الجهازين الفني والطبي للمنتخب ومدى استجابة اللاعب للعلاج ومع تحسن حالته بعد إصابته أمام منتخب ليبيريا حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- احتفل النادي الأهلي بلاعبه حمدي فتحي الذي تألق مع منتخب مصر وقاده لفوز صعب على منتخب ليبيريا في المباراة التى جمعت بينهما باستاد برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021 في الكاميرون.

الأهلي يشيد بتألق حمدي فتحي الدولي:

و غرد حساب النادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: من الواضح أن لدينا هداف جديد هنا مع منتخبنا الوطني.

وتابع الأهلي: 72 دقيقة = 2 هدف.

مشوار حمدي فتحي مع منتخب مصر:

ظهر حمدي فتحي مع منتخب مصر للمرة الأولى تحت قيادة حسام البدري، وشارك في مباراتي الفراعنة أمام منتخب بوتسوانا ثم منتخب ليبيريا، و نجح في تسجيل هدفي الفوز لمنتخب مصر بواقع هدف كل مباراة.

الأكثر مشاهدة