موقع سبورت 360- أبدى نيكولا أنيلكا، نجم كرة القدم الفرنسية السابق سعادته بزيارة مران فريق الأهلي خلال المعسكر المُقام حالياً بالإمارات، مؤكدا أنه يعرف الأهلي جيداً؛ لأنه النادي الأشهر والأعرق في إفريقيا.

وقال أنيلكا في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي الأهلي إنه كان حريصا على حضور مران الأهلي، ومتابعة تدريباته لأنه النادي صاحب الشعبية الجارفة في القارة السمراء، وقد تخطت شهرته حدود إفريقيا ووصلت إلى العالمية من خلال مشاركاته المتعددة «5 مرات» في مونديال الأندية.

أنليكا: أتمني تتويج الأهلي بدوري الأبطال

وأعرب النجم الفرنسي الشهير عن تمنياته بفوز الأهلي بلقب دوري الأبطال الإفريقي، والعودة مُجدداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي سبق أن قدم فيها عروضا جيدة، وكان خير سفير للكرة الإفريقية التي قدمت وتقدم دائما للدوريات الأوربية نجوما ولاعبين كبارا من أصحاب المهارات الخاصة والقدرات الفنية العالية.

أنليكا:أعرف غالي وتريزيجيه

وأكد أنيلكا أنه يتمنى مشاهدة إحدى مباريات الأهلي في بطولة الدوري أو البطولة الإفريقية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يعرف بعض نجوم الأهلي، وفي مقدمتهم حسام غالي ومحمود حسن تريزيجيه، إلى جانب نجوم آخرين من الكرة المصرية التي تُعد من المدارس الكروية الرائدة في القارة السمراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة