موقع سبورت 360- أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي أنه يريد أن يحتل فريقه المركز الأول في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، حتى لا يواجه الأهلي أوالترجي التونسي أو تي بي مازيمبي الكونغولي في دور الثمانية.

و قال مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في تصريحات لموقع ناديه الرسيمة أن الفريق يسعي لتحقيق الفوز في المباريات التى ستقام على ملعبه، لتحسين فرصه من أجل صدارة المجموعة الثالثة، من أجل تجنب مواجهة الأندية الكبيرة الأهلي والترجي ومازيمبي، لذلك من المهم أن نكون في صدارة المجموعة لتجنب مثل هذه المواجهات في دور الثمانية.

وأضاف: في آخر مرة كنا نسعى لتجنب ذلك، لكننا لعبنا أمام الأهلي في دور الثمانية والأمر مختلف هذه المرة، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات التى ستقام على ملعبنا.

مجموعة صن داونز في دوري الأبطال:

يلعب صن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الثالثة التى تضم كل من الوداد المغربي – اتحاد العاصمة الجزائري – بيتروأتلتيكو الأنجولي.

يستهل الفريق الجنوب أفريقي مشواره بمواجهة بيترو أتلتيكو على ملعبه قبل السفر إلى المغرب لملاقاة الوداد، ثم مقابلة اتحاد العاصمة “ذهاباً وإياباً”، قبل مواجهة أتلتيكو “إياباً”، ثم يختم مبارياته بمواجهة الوداد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق الأهلي

موقع سبورت 360 – يبدو أن أزمة مباراة النادي الأهلي المقبلة أمام الجونة، ستظل حديث الساعة في الكرة المصرية خلال الفترة القبلة.

تأجيل القمة بداية الأزمة

وتأتي الأزمة بسبب البيان السابق الذي أصدره النادي الأهلي تعليقا على قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام الزمالك التي كان من المقرر إقامتها السبت الماضي بناء على قرار أمني، ليؤكد الأهلي في بيانه رفضه خوض أي مباريات أخرى قبل القمة، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

الأهلي يتمسك بموقفه

وفي الوقت الذي يبذل فيه بعض الوسطاء محاولات لتهدئة الموقف بين الأهلي واتحاد الكرة في ظل اتهام إدارة القلعة البيضاء للجنة المنوط بها إدارة شؤون الجبلاية بالتزرع بحجة الأمن من أجل تأجيل القمة لمصلحة الزمالك، فإن موقف الأهلي يظل ثابتا فيما يتعلق ببيانه.

تطورات أزمة الأهلي والجونة

وجاءت تطورات الأزمة المثارة لتزيد الموقف تعقيدا، حيث أبلغت إدارة النادي لاعبي الفريق بأنه لن تكون هناك مباراة يوم الأربعاء المقبل، وهو ما يؤشر على أحد أمرين، الأول هو حصول الأهلي على تأكيدات من جهة ما بأن المباراة سيتم تأجيلها، أو أنه تصعيد جديد من إدارة القلعة الحمراء للتمسك بحق النادي الذي أشار إليه في بيانه.

الأكثر مشاهدة

اتحاد الكرة يتحدى النادي الأهلي ويعلن حكم مباراته أمام الجونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي في مباراة سابقة

موقع سبورت 360 – يبدو أن الكرة المصرية مقبلة على أزمة جديدة ما بين الاتحاد المصري للعبة، والنادي الأهلي، وذلك على خلفية المواقف الأخيرة التي اعقبت مباراة القمة أمام نادي الزمالك وتأجيلها بسبب طلب الأمن.

الأهلي والجونة في موعده

ووضع مسؤولو اتحاد الكرة النادي الأهلي في موقف حرج، بعدما تم الإعلان عن حكم مباراة الفريق أمام الجونة التي تقام يوم الأربعاء المقبل، رغم بيان الأهلي الواضح الذي رفض فيه خوض أي مباراة قبل القمة التي تأجلت من موعدها الأصلي أمس السبت.

حمزة حكما للأهلي والجونة

وتم اختيار طاقم تحكيم بقيادة سعيد حمزة ويعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد ساهر بالإضافة إلى شريف حسن حكما رابعا لإدارة هذه المباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس.

الأهلي ينتقد الجبلاية

وتأتي تصريحات مسؤولي الاهلي لتدين اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، وتتهمهم بالتسبب في أزمة تأجيل القمة، معتبرين أن الأمن لم يطلب تأجيل المباراة من تلقاء نفسه.

موقف شائك للأهلي والجبلاية

وما بين إمكانية تراجع الأهلي عن قراره السابق بعدم خوض أي مباريات أخرى في الدوري قبل القمة، وتشبث مسؤولي الجبلاية بموقفهم وتبرئة ساحتهم من قرار تأجيل مباراة الأحمر أمام الزمالك، تشهد الأيام القليلة المقبلة حالة من الترقب.

الأكثر مشاهدة