موقع سبورت 360- أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي أنه يريد أن يحتل فريقه المركز الأول في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، حتى لا يواجه الأهلي أوالترجي التونسي أو تي بي مازيمبي الكونغولي في دور الثمانية.

و قال مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في تصريحات لموقع ناديه الرسيمة أن الفريق يسعي لتحقيق الفوز في المباريات التى ستقام على ملعبه، لتحسين فرصه من أجل صدارة المجموعة الثالثة، من أجل تجنب مواجهة الأندية الكبيرة الأهلي والترجي ومازيمبي، لذلك من المهم أن نكون في صدارة المجموعة لتجنب مثل هذه المواجهات في دور الثمانية.

وأضاف: في آخر مرة كنا نسعى لتجنب ذلك، لكننا لعبنا أمام الأهلي في دور الثمانية والأمر مختلف هذه المرة، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات التى ستقام على ملعبنا.

مجموعة صن داونز في دوري الأبطال:

يلعب صن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الثالثة التى تضم كل من الوداد المغربي – اتحاد العاصمة الجزائري – بيتروأتلتيكو الأنجولي.

يستهل الفريق الجنوب أفريقي مشواره بمواجهة بيترو أتلتيكو على ملعبه قبل السفر إلى المغرب لملاقاة الوداد، ثم مقابلة اتحاد العاصمة “ذهاباً وإياباً”، قبل مواجهة أتلتيكو “إياباً”، ثم يختم مبارياته بمواجهة الوداد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة