موقع سبورت 360- تعد الأموال اللغة الرسمية في عالم كرة القدم، حيث بات الأخيرة بمثابة صناعة وتحول نجم الساحرة المستديرة إلى أموال تتحرك على البساط الأخضر.

و تشهد منافسات الدوري المصري لكرة القدم، رقماً مميزاً لرمضان صبحي لاعب الأهلي، المعار من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، حيث يعد أعلى لاعب تسويقياً في المسابقة المحلية، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، ب 5 ملايين يورو.

لاعب الأهلي يتفوق على أندية الدوري:

وتفوق رمضان صبحي لاعب الأهلي على العديد من أندية الدوري المصري التى لم تصل القيمة التسويقية للاعبيها مجمعة إلى 5 ملايين يورو.

حيث يتفوق رمضان صبحي على أندية الانتاج الحربي التى تبلغ القيمة التسويقية للاعبيه حوالي 4.94 مليون يورو، والجونة التى تصل القيمة التسويقية للاعبيه حوالي 4.68 مليون يورو، ثم حرس الحدود التى بلغت القيمة التسويقية للاعبين 3.38 مليون يورو،بينما بلغت القيمة التسويقية لفريق إف سي مصر حوالي 2.95 مليون يورو، ثم طنطا بقيمة تسويقية تصل  إلى 2,85 مليون يورو، وأخيراً أسوان الذى تبلغ القيمة التسويقية للاعبيه 1.95 مليون يورو.

أرقام مميزة لرمضان في الدوري:

خاض رمضان صبحي 3 مباريات مع الأهلي في مسابقة الدوري المصري، بمعدل 253 دقيقة، سجل 3 أهداف، وصنع هدفا واحداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية للاعبين في مران الفريق مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الفقرة البدنية التي استمرت 20 دقيقة تنفيذ اللاعبين لبعض الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا للمرحلة المقبلة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات .

جلسة فايلر مع  اللاعبين:

و عقد  السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الفريق علي ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة بجانب الحديث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في المران.

فقرة للكرات العرضية:

خصص السويسري رينيه فايلر المدير الفني فقرة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي علي ملعب التتش بالجزيرة.

و أشرف فايلر على الفقرة الفنية التي شهدت إرسال السويسري الكرات العرضية إلى اللاعبين داخل منطقة الجزاء لتحويلها إلى المرمى.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني، اسم يهابه معظم مدافعي العالم، لما يمتع به من مهارات وقدرات خاصة، تجعله يمر من أقوي المدافعين في العالم.

ليونيل ميسي خاض العديد من المباريات أمام المنتخبات والأندية المصرية، لم يسجل سوى هدف واحد.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي مواجهات ليونيل ميسي أمام الأندية والمنتخبات المصرية عبر تاريخه الكروي الطويل.

اللقاء الأول:

البداية كانت مع منتخب الأرجنتين، عندما قابل نظيره المصري في نهائيات كأس العالم للشباب 2004.

خاض منتخب مصر بقيادة مدربه محمد رضوان المباراة بتشكيل يضم كل من: حمادة مجدي – عبدالاله جلال – أحمد سمير فرج – أحمد غانم سلطان- اسلام صيام – أحمد عبد الرؤوف – أحمد مجدي – عبدالله السعيد – عبدالعزيز توفيق – شيكابالا – حسام أسامة.

وسجل ثنائية منتخب الأرجنتين للشباب وقتها ليونيل ميسي وبالو زاباتا في الدقيقتين 47 و 90.

مئوية الأهلي:

و في 24 أبريل عام 2007، شارك ليونيل ميسي مع برشلونة في احتفالية الأهلي  بمئويته وانتهت المباراه بفوز الفريق الإسباني  4 – صفر، على ملعب استاد القاهرة.

غياب عن راقصي التانجو:

وفي عام 2008، خاض منتخب الأرجنتين مواجهة ودية أمام نظيره منتخب مصر، بملعب استاد القاهرة ، وغاب البرغوث ميسي عن اللقاء، الذى انتهى بفوز راقصي التانجو بثنائية نظيفة.

خاض منتخب مصر بقيادة حسن شحاتة اللقاء بتشكيل يضم كل من: عصام الحضري – وائل جمعة – سيد معوض – أحمد فتحي – محمد أبوتريكة – أحمد حسن  حسني عبدربه- هاني سعيد – محمد شوقي – عماد متعب – محمد زيدان.

سجل ثنائية منتخب الأرجنتين وقتها سيرجيو أجويرو، و نيكولاس  بورديسو.

المواجهة الأخيرة:

في يوم 26 يوليو 2009، شارك ليونيل ميسي في فوز برشلونة على الأهلي بنتيجة 4-1، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات كأس ويمبلي لكرة القدم.

سجل رباعية برشلونة كل من بويان كركيتش، وجوزيه منويل وجيفرين سواريز و بيدريتو رودريجز، بينما سجل هدف الأهلي لاعبه هاني العجيزي.

الأكثر مشاهدة