مباراة سابقة للأهلي المصري والنجم الساحلي

موقع سبورت 360 – كشف إيفان مثوبيني رئيس نادي بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي عن تطلعات فريقه في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مثوبيني في تصريحات نقلتها صحيفة “تشرونيكل” المنتمية إلى زيمبابوي، إن الفريق كان هدفه الأساسي هو التأهل إلى مرحلة المجموعات، والآن بات يتطلع إلى ما هو أبعد من ذلك.

وأضاف رئيس بلاتينيوم ستارز: “كان لدينا هدفا واضحا وهو التأهل لدور المجموعات من البطولة، وحققنا ذلك.. الآن ننظر إلى ما هو أبعد ونسعى للتأهل إلى ربع النهائي لتحقيق إنجزا جديد للكرة في زيمبابوي”.

قرعة صعبة ولكن

وتابع متحدثا عن قرعة فريقه التي أوقعته في صدام مع قوى كبرى يتصدرها الأهلي المصري، وكذلك النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني: “كل المنافسين متشابهين، فإما تصطدم بمن هم يقدمون مستويات رائعة في السنوات الأخيرة، أو من هم أصحاب تاريخ وباع طويل في البطولة”.

وأضاف: “ما كان نتمناه في القرعة هو مواجهة أندية من دول الجوار حتى لا نتكبد عناء السفر لمسافات طويلة، وبالتالي مبالغ أكبر”.

الأهلي يبحث عن لقبه الغائب

يذكر أن الأهلي صادف سوء حظ في السنوات الست الماضية منذ آخر تتويج له بدوري أبطال أفريقيا عام 2013 على حساب أورلاند بايرتس الجنوب أفريقي، وبالأخص في آخر 3 أعوام حيث تأهل مرتين للنهائي وخسر لحساب كل من الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

محمود الخطيب

موقع سبورت 360 – عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مطولة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول، بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.

ما بعد تأجيل القمة

تناولت الجلسة التي جمعت بين الخطيب وفايلر عدة محاور من بينها الفترة المقبلة والتحديات التي تنتظر الأهلي سواء على مستوى الدوري وتعزيز الانطلاقة القوية في المسابقة، أو دوري أبطال أفريقيا وبداية دور المجموعات من البطولة، وذلك بعد تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك في قمة الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز لأسباب أمنية.

تطلعات الأهلي

وحرص رئيس النادي الأهلي على التأكيد على أهمية تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الإدارة وتوافق تطلعات الجماهير أيضا بعودة الفريق لمنصات التتويج القارية وكذلك مواصلة السيطرة محليا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم السبت المقبل، بناء على خطاب أمني على أن يتحدد موعد لاحق للمباراة.

موقف الأمن من القمة

وسبق أن أعلن اتحاد الكرة أن هناك اتصالات مع الأمن بشأن إقامة المباراة في موعدها أمس الاثنين وسط نية للتأجيل إلى موعد يتحدد لاحقا

برج العرب لم ينقذ الموقف

على الرغم من محاولات اتحاد الكرة المصري لإنقاذ الموقف وإقامة القمة في موعدها حفاظا على انتظام مسابقة الدوري الا ان فكرة إقامة المباراة في ملعب برج العرب بالإسكندرية لم تكن لترضي الأمن الرافض لإقامة المواجهة في موعدها

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

الأكثر مشاهدة