موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم السبت المقبل، بناء على خطاب أمني على أن يتحدد موعد لاحق للمباراة.

موقف الأمن من القمة

وسبق أن أعلن اتحاد الكرة أن هناك اتصالات مع الأمن بشأن إقامة المباراة في موعدها أمس الاثنين وسط نية للتأجيل إلى موعد يتحدد لاحقا

برج العرب لم ينقذ الموقف

على الرغم من محاولات اتحاد الكرة المصري لإنقاذ الموقف وإقامة القمة في موعدها حفاظا على انتظام مسابقة الدوري الا ان فكرة إقامة المباراة في ملعب برج العرب بالإسكندرية لم تكن لترضي الأمن الرافض لإقامة المواجهة في موعدها

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- جاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهليعلى رأس المجموعة الثانية  في دوري أبطال أفريقيا التي تضم فرق النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

مشوار الأهلي في دور المجموعات

يقطع  الأهليفي رحلته نحو السودان حوالي 1.918 كم،لمواجهة الهلال، بينما يقطع 2.093 كم في رحلته إلى تونس، لمواجهة النجم الساحلي، وأخيراً يقطع 5,469كم لمواجهة بلاتنيوم بطل زيمبابوي.

إجمالاً يصل مجموع المسافة التى يقطعها  الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 9.480 كم.

مجموعة متوازنة:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي  الأهلي أن مجموعة الفريق فى دوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة ومقبولة مشددا على أن كافة الفرق المتأهلة لهذه المرحلة من البطولة قوية .

وأعرب مدير الكرة  بالأهليعن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تخطي عقبة مرحلة المجموعات مؤكدا أن الفريق لديه من الوقت ما يكفي للاستعداد بقوة قبل انطلاق منافسات دور المجموعات .

وشدد عبد الحفيظ على أن الهدف الأساسي للأهلي هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ويجب على من يتطلع للتتويج باللقب أن يكون جاهزا لمواجهة كافة التحديات لتحقيق هدفه.

الأكثر مشاهدة

عبدالله السعيد يتحدث عن دكة الاسماعيلي وبدايته مع الأهلي

محمد الديك 22:07 15/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- قال عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، و لاعب منتخب مصر  إن محمود جابر، والد عمر جابر، ساعده كثيرًا في بداية مشواره الكروي بفريق الناشئين في الاسماعيلي، حتي أنه قام بتصعيده إلي دوري القطاعات مع فريق مواليد ٨٣، رغم أنه كان يلعب ضمن فريق مواليد ٨٥، مشيرًا إلي أنه كان دائمًا يحب أن يشاركه كبديل في الشوط التاني، لاسيما وأنه كان معتادًا دومًا على إحراز هدفًا في الدقائق الأخيرة والفوز بالمباراة لصالحهم.

وأضاف عبد الله السعيد، في تصريحاته لبرنامج “ع الدكة”: ” بدأت ألعب مع منتخبات الناشئين لكرة القدم، وتأهلت مع منتخب الشباب لكأس العالم في هولندا في ٢٠٠٥، وخضت معهم كأس أمم أفريقيا ووصلنا للنهائي مع نيجيريا لكننا لم نفوز في النهاية”.

التصعيد للفريق الأول:

وتابع: “ورغم كل هذه النجاحات المتوالية التي أظهرتها مع المنتخبات، إلا أنني عندما صعدت لفريق الدرجة الأولي في النادي الاسماعيلي، جلست على الدكة فترة طويلة، و لم أشعر بالضيق لأنني كنت أعلم  منذ البداية أن الأمر ليس سهلًا، ويجب علي أن أبدل قصارى جهدي لكي يري الجميع ما أنا قادر على فعله وأحقق هدفي.

الانضمام للأهلي:

وحول الهجوم الذي تعرض له ببداية مشواره مع  الأهلي، بسبب لعبه بمركز الجناح الأيمن لتواجد محمد أبو تريكة أساسيًا وقتها، أكد عبد الله قائلًا: “في الحقيقة لم أنزعج على الإطلاق من اللعب في مركز آخر لاسيما وأنني لعبت بشكل أساسي مع مانويل جوزيه، كما أن الوقت الذي بدأت الظهور فيه كلاعب كان أبو تريكة يلعب في مركز خط الوسط ويؤدي فيه بشكل جيد، فضلًا عن أنني أحبه على المستوي الشخصي، فهو لاعب كبير وله اسم في الملعب، لذلك لم يكن لدي أي مانع من أن يلعب في نفس مركزي، الذي طالما كنت ألعب به في النادي الاسماعيلي”.

الأكثر مشاهدة