عبدالله السعيد يتحدث عن دكة الاسماعيلي وبدايته مع الأهلي

محمد الديك 22:07 15/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- قال عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، و لاعب منتخب مصر  إن محمود جابر، والد عمر جابر، ساعده كثيرًا في بداية مشواره الكروي بفريق الناشئين في الاسماعيلي، حتي أنه قام بتصعيده إلي دوري القطاعات مع فريق مواليد ٨٣، رغم أنه كان يلعب ضمن فريق مواليد ٨٥، مشيرًا إلي أنه كان دائمًا يحب أن يشاركه كبديل في الشوط التاني، لاسيما وأنه كان معتادًا دومًا على إحراز هدفًا في الدقائق الأخيرة والفوز بالمباراة لصالحهم.

وأضاف عبد الله السعيد، في تصريحاته لبرنامج “ع الدكة”: ” بدأت ألعب مع منتخبات الناشئين لكرة القدم، وتأهلت مع منتخب الشباب لكأس العالم في هولندا في ٢٠٠٥، وخضت معهم كأس أمم أفريقيا ووصلنا للنهائي مع نيجيريا لكننا لم نفوز في النهاية”.

التصعيد للفريق الأول:

وتابع: “ورغم كل هذه النجاحات المتوالية التي أظهرتها مع المنتخبات، إلا أنني عندما صعدت لفريق الدرجة الأولي في النادي الاسماعيلي، جلست على الدكة فترة طويلة، و لم أشعر بالضيق لأنني كنت أعلم  منذ البداية أن الأمر ليس سهلًا، ويجب علي أن أبدل قصارى جهدي لكي يري الجميع ما أنا قادر على فعله وأحقق هدفي.

الانضمام للأهلي:

وحول الهجوم الذي تعرض له ببداية مشواره مع  الأهلي، بسبب لعبه بمركز الجناح الأيمن لتواجد محمد أبو تريكة أساسيًا وقتها، أكد عبد الله قائلًا: “في الحقيقة لم أنزعج على الإطلاق من اللعب في مركز آخر لاسيما وأنني لعبت بشكل أساسي مع مانويل جوزيه، كما أن الوقت الذي بدأت الظهور فيه كلاعب كان أبو تريكة يلعب في مركز خط الوسط ويؤدي فيه بشكل جيد، فضلًا عن أنني أحبه على المستوي الشخصي، فهو لاعب كبير وله اسم في الملعب، لذلك لم يكن لدي أي مانع من أن يلعب في نفس مركزي، الذي طالما كنت ألعب به في النادي الاسماعيلي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- واصل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

وأدى مروان، جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

بينما أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق تدريبات منفردة وفقا للبرنامج الذي الذي حدده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته في ودية الاعلاميين.

جلسة منفردة لفايلر والمدرب العام:

أدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم السبت المقبل في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهليعلى حضور مران الفريق الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء حضور الخطيب من أجل مساندة للاعبين والجهاز الفني قبل اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل.

موعد معسكر القمة:

حدد فايلر المدير الفني الأهلي، يوم الجمعة المقبل، موعدا لمران الفريق الأخير على ملعب التتش، على أن يعقبه الدخول في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمباراة الزمالك، وذلك وفقا لجدول مواعيد تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي تجربة ودية أمام الإعلاميين على ملعب التتش انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو، واطمأن فايلر خلال المباراة، على جاهزية جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

المواجهة الأخيرة:

كانت آخر مباراة جمعت بين الأهلي و الزمالك في كأس السوبر المصري، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-2.

الأكثر مشاهدة