موقع سبورت 360- حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهليعلى حضور مران الفريق الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء حضور الخطيب من أجل مساندة للاعبين والجهاز الفني قبل اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل.

موعد معسكر القمة:

حدد فايلر المدير الفني الأهلي، يوم الجمعة المقبل، موعدا لمران الفريق الأخير على ملعب التتش، على أن يعقبه الدخول في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمباراة الزمالك، وذلك وفقا لجدول مواعيد تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي تجربة ودية أمام الإعلاميين على ملعب التتش انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو، واطمأن فايلر خلال المباراة، على جاهزية جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

المواجهة الأخيرة:

كانت آخر مباراة جمعت بين الأهلي و الزمالك في كأس السوبر المصري، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على موعد معسكر الفريق قبل مباراة القمة مع الزمالكالمقرر لها مساء يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحدد فايلر، يوم الجمعة المقبل، موعدا لمران الفريق الأخير على ملعب التتش، على أن يعقبه الدخول في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمباراة الزمالك، وذلك وفقا لجدول مواعيد تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي تجربة ودية أمام الإعلاميين على ملعب التتش انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو، واطمأن فايلر خلال المباراة، على جاهزية جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

موقف الفريقين قبل القمة:

ويدخل الأهلي مباراة القمة المقبلة وهو متصدر ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات.

بينما يدخل الزمالك اللقاء في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، من 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى النادي الأهلي نبأ سارا بشأن لاعبه محمد محمود العائد من الإصابة مؤخرا.

مشاركة أولى

وعاد محمود للظهور مع الأهلي بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بداية الموسم الماضي ليستمر غيابه قرابة عام عن الملاعب ما بين علاج وتأهيل.

وظهر اللاعب في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة. الأهلي الودية أمام الإعلاميين.

دعم قبل القمة

وتأتي مشاركة محمد محمود مع الأهلي قبل أيام من مباراة القمة ضد الزمالك التي تقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

ويامل فايلر في تعافي وجاهزية لاعبيه قبل مباراة القمة خاصة في بداية الموسم الحالي والاستعداد لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأكثر مشاهدة