لاعب الأهلي السابق يتحدث عن ذكرياته مع مؤمن زكريا وعلاقته بمانويل جوزيه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- تحدث شهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق والبكيرية السعودي عن ذكرياته مع مؤمن زكريا، وعلاقته بمانويل جوزيه.

و قال شهاب الدين أحمد في حواره مع برنامج “ع الدكة”: مؤمن زكريا من الأشخاص المقربين لي في المجال، حيث تربطني معه علاقة صداقة قوية منذ سن الخامسة أو السادسة، ولقد مررنا سويًا بمواقف عديدة «احنا عشرة عمر»، لذلك فالحديث عن لن يوفيه حقه، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن مؤمن كان يلعب أحيانًا في بداياته كـ«مساك» و«باك رايت»، «هتقولي إزاي؟ هو نفسه ميعرفش لعب في المراكز دي إزاي»”.

أما عن علاقته بالمدرب مانويل جوزيه، أكد لاعب الأهلي السابق: “عند صعودي للفريق الأول «جوزيه» كان أول من لعبت تحت قيادته، صحيح أنني لم ألعب معه كثيرًا بسبب وقوف الدوري في تلك الفترة بسبب الثورة وأحداث بورسعيد، إلا أنني أجده من الشخصيات التي يصعب تعويضها مجدداً، فمن وجهة نظري من الصعب أن يأتي مدرب في مصر، يستطيع أن يتعامل مع كل هؤلاء النجوم ويحقق معهم كل تلك الانجازات والبطولات في الدوري المصري خلال وقت قصير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري.

ويعد أيام قليلة من رسالة الدعم التي أطلقها آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك للخطيب ضد الهجوم الذي تعرض له، عاد المسؤول السعودي ليدعم رئيس القلعة الحمراء بسبب مروره بأزمة صحية.

ونشر الإعلامي احمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق مقطع فيديو قصير عبر تويتر لآل الشيخ يدعم فيه الخطيب ويتمنى له الشفاء، حيث علق شوبير قائلا : اخلاق الفرسان مجددا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن حملة شرسة ضد الخطيب في الفترة الأخيرة ما دفع إدارة الأهلي التقدم ببلاغات ضده لعدة جهات رسمية وحكومية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يخضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة القادمة بمعرفة الخبير الألماني «بيرتا لانفي» وذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام  القاسية التي إنتابت رئيس الأهلي في الأيام الماضية.

 وينتظر الخطيب مدة أسبوع لتقييم حالته مع الراحة والإلتزام ببرنامج العلاج الطبيعي بعدها يتحدد موقفه من الجراحة والتي سيتم صرف النظر عنها إذا مازالت الآلام.

وقال الدكتور أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني «بيرتا لانفي» أن محمود الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في نفس المكان وبالتالي من الأفضل الإبتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى.

 وأن الطبيب الألماني الذي أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات سابقة في المخ والرقبة والظهر قام بالكشف الطبي على محمود الخطيب بمستشفى الملكي بالإسكندرية قبل يومين وتبين أن سبب الألام هو انزلاق غضروفي مرتجع ولابد من استئصاله أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا خاصًة في حالة الخطيب لكثرة الجراحات السابقة وإذا ماتم استنفاذ العلاج التحفظي واستمرت الآلام بالتالي لابد من أجراء عملية جراحية في ألمانيا لأستئصال الغضروف وهذا الأمر سوف يتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.

وأكد الدكتور فرهود أن العلاج الطبيعي والراحة مهمة في هذه الفترة لإزالة أي أحتقان في العصب. لكن تبقى الكلمة الأخيرة بعد القيام بكل المراحل العلاجية التحفظية لحماية محمود الخطيب من جراحه جديدة وكل الأمور واردة متمنين له كل الشفاء العاجل والعودة لناديه ومحبيه.

الأكثر مشاهدة