موقع سبورت 360-  كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى عن مزايا  لاعبي الأحمر خلال الفترة القصيرة التى قضاها مع الفريق.

و قال فايلر في حوار مطول مع موقع ” nau.ch” أن أهم ما يميز اللاعبين في الأهلي السرعة والتقنية والعدوانية و الاستعداد للمعاناة عظيم.

وتابع :  في آخر مباراة لعبناها في فترة الظهيرة في 44 درجة في أسوان على بعد 800 كم، بعد الطيران ذهابًا وإيابًا في منتصف الليل.

و أزاح مدرب الأهلي عن نصيحة غالية من مواطنه كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، حيث قال: لقد نصحني بوضوح بتدريب الأهلي.

و قال فايلر أنه يعيش في فندق بينما يعيش مساعديه الثلاثة في  شقة بالقرب من ملعب التدريب.

و عن حبه لأكلات المطبخ المصري قال فايلر: أنه ممتاز، ويعشق أكل الأسماك في المطاعم التي لا تعد ولا تحصى على طول نهر النيل.

و حول استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي أكد مدرب الأهلي أنه يعشق التواصل عبر هاتفه الخاص و أن يكون الاتصال مباشرة مع الأصدقاء الحقيقيين.

و أضاف فايلر أنه يشاهد مباريات كرة القدم في سويسرا والدوريات الأخرى إلا أن تركيزه على مباريات الدوري المصري للتعرف على جميع الفرق واللاعبين بشكل أفضل.

وعن مشكلة التواصل مع اللاعبين بسبب فارق اللغة قال فايلر أنه لم يجد صعوبة في التعامل مع اللاعبين لأن معظمهم يتحدث باللغة الانجليزية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة