موقع سبورت 360-  كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى عن مزايا  لاعبي الأحمر خلال الفترة القصيرة التى قضاها مع الفريق.

و قال فايلر في حوار مطول مع موقع ” nau.ch” أن أهم ما يميز اللاعبين في الأهلي السرعة والتقنية والعدوانية و الاستعداد للمعاناة عظيم.

وتابع :  في آخر مباراة لعبناها في فترة الظهيرة في 44 درجة في أسوان على بعد 800 كم، بعد الطيران ذهابًا وإيابًا في منتصف الليل.

و أزاح مدرب الأهلي عن نصيحة غالية من مواطنه كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، حيث قال: لقد نصحني بوضوح بتدريب الأهلي.

و قال فايلر أنه يعيش في فندق بينما يعيش مساعديه الثلاثة في  شقة بالقرب من ملعب التدريب.

و عن حبه لأكلات المطبخ المصري قال فايلر: أنه ممتاز، ويعشق أكل الأسماك في المطاعم التي لا تعد ولا تحصى على طول نهر النيل.

و حول استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي أكد مدرب الأهلي أنه يعشق التواصل عبر هاتفه الخاص و أن يكون الاتصال مباشرة مع الأصدقاء الحقيقيين.

و أضاف فايلر أنه يشاهد مباريات كرة القدم في سويسرا والدوريات الأخرى إلا أن تركيزه على مباريات الدوري المصري للتعرف على جميع الفرق واللاعبين بشكل أفضل.

وعن مشكلة التواصل مع اللاعبين بسبب فارق اللغة قال فايلر أنه لم يجد صعوبة في التعامل مع اللاعبين لأن معظمهم يتحدث باللغة الانجليزية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار النادي الأهلي..الأحمر يعلن برنامجه خلال فترة التوقف

فريق سبورت 360 15:24 07/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف،واستعداداته للمباراة المقبلة أمام الزمالك في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يعلن برنامجه خلال فترة التوقف قبل مباراة القمة

72377053_480848042645903_4749934775098146816_n

جهز توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا للاعبين لتنفيذه خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية، وذلك للحفاظ على معدل اللياقة البدنية.

واستقر رينيه فايلر، المدير الفني على خوض مباراة ودية الأسبوع المقبل، لتجهيز جميع اللاعبين لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة.

التفاصيل


الجهاز الطبي في الأهلي يوضح موقف عمرو السولية

71931758_2355735784740792_2156680418521251840_n

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف عمرو السولية، لاعب الفريق الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي أن حالة السولية مطمئنة إلى حد كبير، وأن اللاعب يعاني من إصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

التفاصيل


رسمياً.. نجم الأهلي خارج معسكر منتخب مصر

124-140104-25players-egypt-national-team-africa-cup_700x400

أثبتت الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بجزع في الرباط الخارجي لأنكل القدم

وتعرض السولية للاصابة في مباراة الأهلي أمس أمام أسوان أمس السبت بمنافسات الدوري المصري.

ويغيب السولية عن الملاعب لمدة 10 أيام يعود بعدها لخوض التدريبات الجماعية.

وتأكد غياب السولية عن معسكر منتخب مصر والذي سينطلق غدأ الاثنين استعداداً لمواجهة بتسوانا الودية في الظهور الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

التفاصيل


كيف اكتسب فايلر دعم جماهير الأهلي في 36 يوما؟

رينيه فايلر

موقع سبورت 360 – لم يكن أكثر المتفائلين من جماهير الأهلي، بتعيين السويسري – غير المعروف – رينيه فايلر مدربا للفريق، يتوقع أن تتحول سهام النقد المبكر التي توجهت صوبه منذ توليه المهمة، إلى دعم كبير وحب من أنصار الفريق الأحمر لما يقدمه من لمحات فنية مميزة.

وربما لا يتعلق الأمر فقط بالنتائج التي حققها الأهلي تحت قيادة فايلر، بدءًا من الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في عقر داره، ثم التغلب على الزمالك في كأس السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتلا ذلك فوز أفريقي جديد على كانوا سبورت برباعية، ثم بداية موفقة للغاية في مشوار الدوري بهدف في سموحة، ورباعية في الإنتاج وخماسية في أسوان.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت  360- جهز توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا للاعبين لتنفيذه خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية، وذلك للحفاظ على معدل اللياقة البدنية.

ويشتمل البرنامج على تدريبات إضافية لبعض اللاعبين؛ لرفع معدل لياقتهم البدنية، وهو ما تم تنفيذه خلال مران الأمس، في إطار حرص الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، على تجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا ومعنويا لتحديات الفترة المقبلة.

كما يشتمل البرنامج التدريبي على جانب استشفائي لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

واستقر رينيه فايلر، المدير الفني على خوض مباراة ودية الأسبوع المقبل، لتجهيز جميع اللاعبين لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة.

وعقد فايلر، جلسة مع جهازه المعاون أمس لتحديد برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على خوض مباراة ودية، على أن يحدد طرفها بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالنادي.

الأكثر مشاهدة